العدد 4524 - الأحد 25 يناير 2015م الموافق 04 ربيع الثاني 1436هـ

مُعلمة تفوز بالسحب على ثاني سيارات الميني كوبر لبنك البحرين والكويت

محمد ملك أثناء تسليمه مفتاح سيارة للفائزة مريم العمران بحضور زوجها
محمد ملك أثناء تسليمه مفتاح سيارة للفائزة مريم العمران بحضور زوجها

أعلن بنك البحرين والكويت البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد في البحرين عن اسم الفائز بالسحب على جائزة الـ «الميني كوبر» وهي السيارة الثانية من أصل ثلاث سيارات يجري السحب عليها ضمن حملة القروض الكبرى «قروض مغرية تؤهلك للفوز بسيارة ميني كوبر!». وخلال هذه الحملة يطرح بنك البحرين والكويت أسعار فائدة تنافسية ورسوماً إدارية مخفضة للقروض الشخصية والقروض العقارية والتى تؤهلك للفوز بسيارة ميني كوبر. هذا الطرح مستمر من 1 سبتمبر/ أيلول 2014 إلى 28 فبراير/ شباط 2015.

ولقد تم إجراء السحب على سيارة الميني كوبر الثانية في يوم 12 يناير/ كانون الثاني 2015 تحت إشراف ممثل وزارة الصناعة والتجارة، سعود سيف، إضافة إلى عدد من المسئولين في البنك. طيلة فترة هذا العرض يقدم البنك لعملائه أسعار فائدة تنافسية و رسوماً إدارية مخفضة أيضاً مع فرصة الفوز بسيارة ميني كوبر مع كل قرض تفوق قيمته الـ 10 آلاف دينار بحريني، وهذا سيقدم لزبائن بنك البحرين والكويت خيارات متعددة للحصول على احتياجاتهم التمويلية لمنزل الأحلام أو التزاماتهم الأخرى.

وبهذه المناسبة، أعرب مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في البنك، محمد ملك: «نحن في بنك البحرين والكويت مسرورون لإعلان اسم الفائزة بسيارة الميني كوبر الثانية من أصل ثلاث. ومن خلال هذا العرض المميز، نسعى لمساندة زبائننا الكرام لتلبية احتياجاتهم والتزاماتهم المالية، بطرح أسعار فائدة تنافسية ورسوم إدارية مخفضة وتهيئة الفرصة لهم للفوز بسيارة الميني كوبر الثالثة».

مريم جعفر العمران، من منطقة كرانة، مُعلمة في إحدى مدارس مملكة البحرين هي الفائزة بثاني سيارات الميني كوبر ضمن حملة القروض الكبرى الترويجية بعد أن استفادت من قروض بنك البحرين والكويت في شهر ديسمبر/ كانون الأول. وقد قام مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في البنك، محمد ملك، بتسليم الجائزة إلى مريم في احتفال خاص أقيم يوم الاثنين (19 يناير 2015)، بحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية في البنك.

العدد 4524 - الأحد 25 يناير 2015م الموافق 04 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً