العدد 4524 - الأحد 25 يناير 2015م الموافق 04 ربيع الثاني 1436هـ

الوكرة القطري يُعكسر في البحرين بضيافة البسيتين

بداية من الأربعاء وسيلعب 3 وديات

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة القطري والذي يلعب في دوري نجوم قطر معسكراً إعدادياً في البحرين ينطلق من مساء يوم بعد غدٍ (الأربعاء) الثامن والعشرين من الشهر الجاري وذلك في ضيافة نادي البسيتين، وسيستمر قرابة الأسبوع الواحد وسيخوض فيها 3 مباريات ودية على أقل تقدير.

وراسل البسيتين الاتحاد البحرييني لكرة القدم من أجل عدم إقامة أي مباريات في فترة المعسكر بملعب النادي كونه سيكون مشغولاً بتدريبات الوكرة والبسيتين وبالتالي لايستحمل إقامة أي مباريات أخرى عليه بالتأكيد.

وبدأت إدارة نادي البسيتين في الترتيب خلال الفترة الماضية للمباريات الودية التي سيخوضها الفريق القطري أمام الأندية البحرينية، علماً بأن أحد هذه اللقاءات سيكون مع البسيتين والمباراتان الأخريان ستكونان أمام فرق المقدمة بدورينا على ألا تكون ضد المنامة أو الرفاع الشرقي كونهما مشغولان بمباريات الجولة الأولى من بطولة الأندية الخليجية يوم الأربعاء المقبل الرابع من شهر فبراير/ شباط المُقبل.

ويمتلك البسيتين علاقات قوية للغاية مع الأندية القطرية وتجسد ذلك في أكثر من مجال للتعاون، علماً بأن كرة البسيتين تُعسكر حالياً في الدوحة بضيافة نادي أم صلال القطري.

العدد 4524 - الأحد 25 يناير 2015م الموافق 04 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً