العدد 4524 - الأحد 25 يناير 2015م الموافق 04 ربيع الثاني 1436هـ

رودجرز: على بالوتيلي تحسين أدائه للعودة لتشكيلة «الليفر»

يقول مدرب ليفربول بريندان رودجرز انه يتعين على مهاجمه الايطالي ماريو بالوتيلي تحسين أدائه في التدريبات إذا ما أراد العودة إلى تشكيلة الفريق المنافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم من جديد.

ولم يكن بالوتيلي ضمن تشكيلة ليفربول التي تعادلت بدون أهداف مع بولتون واندرارز في استاد أنفيلد في الدور الرابع لكأس انجلترا أمس الأول (السبت).

ومنذ انضمامه إلى ليفربول قادما من ميلانو الايطالي مقابل 16 مليون جنيه إسترليني (23.98 مليون دولار) في أغسطس/ آب الماضي لم يحرز بالوتيلي أي هدف خلال 12 مباراة خاضها في الدوري.

وبدأ ليفربول مباراة الأمس بدون مهاجم صريح قبل أن يشرك فابيو بوريني بعد ذلك في حين ظل ريكي لامبرت على مقاعد البدلاء.

وقال رودجرز بعد المباراة إن بالوتيلي (24 عاما) لم يقدم خلال التدريبات ما يرشحه للعب في مباراة الكأس.

وقال رودجرز: «هو يعرف بالضبط ما هو المطلوب للانضمام إلى التشكيلة... أقوم بتقييم الأداء في التدريبات كل يوم... وماريو لا يختلف عن أي لاعب أخر. لا توجد معاملة خاصة لأي لاعب.»

وأضاف رودجرز قوله «بوريني ولامبرت يعملان بلا كلل في التدريبات.. كما ان اللاعب الشاب جوردان روسيتر الذي جلس بديلا اليوم (أمس) كان رائعا في التدريبات. ولابد أن أحكم بناء على ذلك».

وقال رودجرز أيضا: «إذا أردت المشاركة فلابد أن تكون حاضرا في كل أيام التدريبات حتى تنضم للتشكيلة في يوم المباراة».

ومن المقرر أن تضيف عودة ستوريدج (25 عاما) مزيدا من الصعوبة أمام عودة بالوتيلي إلى تشكيلة الفريق إلا أن رودجرز يقول إن اللاعب الايطالي يدرك أنه يتعين عليه رفع مستوى الأداء للتنافس مع الخيارات الهجومية الأخرى للفريق. وأضاف رودجرز «تحدثنا لمدة ساعة أو نحو ذلك أمس الأول وهو يعرف أين يعمل».

العدد 4524 - الأحد 25 يناير 2015م الموافق 04 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً