العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ

استقرار حالة المصابين بحادث الدمام

أكد المواطن علي العصفور لـ «الوسط» تحسن حالة المصابين في حادث انقلاب سيارة من طراز «يوكن» تحمل لوحة بحرينية يوم الأحد (25 يناير/ كانون الثاني 2015) والتي كانت تقل شقيقه مع أفراد أسرته بطريق الدمام – الرياض السريع – وذلك أثناء توجههم إلى زيارة المدينة المنورة، مشيراً إلى خروج غالبيتهم من المستشفيات التي نقلوا إليها ماعدا شقيقه وزوجته وعمته حيث ما زالوا تحت العلاج لإصابتهم بإصابات متفرقة.

وبسؤاله عن تفاصيل الحادث، أجاب العصفور: «إن شقيقي عبد الرضا كان بصدد الذهاب إلى المدينة المنورة مع أفراد أسرته، وبينما كان يقود السيارة على طريق الدمام – الرياض السريع – تفاجأ بسقوط صناديق من مركبة كانت أمامه، وعندما حاول تفادي الاصطدام بها فقد السيطرة على قيادتها ما أدى إلى انحراف السيارة وتدهورها إلى خارج الشارع، وأسفر ذلك عن إصابته وإصابة من كانوا معه بإصابات متفرقة نقلوا على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج».

يذكر أن مواقع إخبارية سعودية تناقلت عن المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة الشرقية فهد الغامدي أن فرق الاسعاف باشرت حادث انقلاب سيارة من طراز «يوكن» تحمل لوحة خليجية (بحرينية) وتقل 7 أشخاص.

وذكر، بحسب المواقع الاخبارية السعودية، أن السيارة وقع لها حادث على طريق الدمام ـ الرياض السريع ـ، مشيراً إلى أن ركابها هم رجلان وامرأتان، و3 أطفال تراوحت إصاباتهم بين الخطرة والمتوسطة والمستقرة.

وأشار الغامدي إلى أنه تم نقل المصابين إلى مستشفيات متفرقة، لافتاً إلى أن العائلة كانت في طريقها لزيارة المدينة المنورة، ووقع لها الحادث بعد خروجها من مدينة الدمام.

العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً