العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ

رئيس الوزراء: تركيز الحكومة على شح الأراضي لتلبية الاحتياجات الإسكانية

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، أن تركيز الحكومة ينصب حالياً على إحداث تطوير شامل في المسارات الخدمية كافة والتغلب على تحديات الموارد وشح الأراضي لتلبية الاحتياجات الإسكانية للمواطنين.

ولفت سموه إلى أن الحكومة ستعمل على استغلال مساحات الأراضي التي ستنتج عن تحويل بعض الخدمات إلى أماكن أخرى لإقامة المشاريع الخدمية الصحية والإسكانية والتعليمية.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بقصر القضيبية صباح أمس الاثنين (26 يناير/ كانون الثاني 2015)، رئيس مجلس الشورى علي الصالح والنواب وذلك بحضور عدد من كبار المسئولين بالبلاد.

كما أكد سموه أن «أمامنا مهمات وتحديات كثيرة علينا أن نجتمع لحلها جميعاً وأن نعمل سوياً باستراتيجية واحدة عنوانها نهضة الوطن ورخاء شعبه وأن يعمل الجميع بيداً واحدة لتحقيق ذلك».

وأشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى أن الحكومة وأعضاء مجلس النواب يشتركان في ذات الاهتمامات المتصلة بتحسين الوضع المعيشي للمواطنين وضمان حصولهم على الخدمات وفق أعلى مستويات الجودة.

وتطرق صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مع الحضور إلى عدد من الموضوعات الطارئة على الساحة المحلية، حيث أكد أن لا شيء يسبق في الاهتمام الحكومي المواطن، فهو الارتكاز لكل جهد وبرنامج تنموي، وليثق الجميع بأن الحكومة لن تدخر أي جهد في سبيل تحقيق آمال وتطلعات المواطنين وفق ما يتاح أمامها من إمكانيات لذلك، مؤكداً سموه أن العمل مستمر وفق استراتيجية محددة لتوسيع دائرة مشاريع الإسكان والصحة والتعليم والبنية التحتية.

العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 8 | 2:13 ص

      الاراضي البيضاء

      قرأنا عن قرب استحداث قانون بفرض رسوم على التجار والمتنفذين اللي يحتكرون الاراضي لمدة طويله دون استخدامها وذلك بهدف رفع الاسعار!!متى يتم تطبيقه لدفع التجار لبيع مخزونهم من الاراضي لتقل الاعباء على المواطن الفقير؟للعلم السعوديه الشقيقه قاربت جدا على تطبيق قانون رسوم الاراضي البيضاء نتمنى ان يرى القانون النور عندنا قريبا

اقرأ ايضاً