العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ

الملا: تأجيل تشكيل لجنة تحقيق في «اللحوم الفاسدة» حتى الانتهاء من برنامج الحكومة

صرح رئيس مجلس النواب أحمد الملا بأن هيئة المكتب بحثت في اجتماعها صباح أمس الإثنين (26 يناير/ كانون الثاني 2015)، الطلب الذي تقدم به عدد من النواب بخصوص تشكيل لجنة تحقيق برلمانية في قضية اللحوم الفاسدة، وتقرر تأجيل تشكيل لجنة التحقيق إلى حين الانتهاء من دراسة برنامج الحكومة.

وأشار الملا الى أن هيئة المكتب وافقت في اجتماعها على الرسائل الواردة من رئيس اللجنة البرلمانية النوعية الدائمة لمناصرة الشعب الفلسطيني بخصوص طلب إصدار المجلس بياناً يبارك فيه انضمام دولة فلسطين إلى المحكمة الجنائية الدولية، وبخصوص طلب إصدار المجلس بياناً استنكاريّاً لما يتعرض له المسجد الأقصى من تهويد، وما يتعرض له أهل القدس من اضطهاد وتهجير، والرسالة الواردة من رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال البحرينية بخصوص تفعيل اللجنة المشتركة بين مجلس النواب والجمعية.

وأضاف أن هيئة المكتب استعرضت في الاجتماع رد وزير الصناعة والتجارة على السؤال المقدم من النائب غازي آل رحمة عن عدد السجلات التجارية المسجلة لدى الوزارة، وطرق الرقابة عليها، وتقرير لجنة المرافق العامة والبيئة بخصوص المرسوم بقانون رقم (58) لسنة 2014 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (3) لسنة 2002 بشأن نظام انتخاب أعضاء المجالس البلدية، وتقرر إدراج جميع المواضيع على جدول أعمال جلسات المجلس المقبلة.

جاء ذلك خلال اجتماع هيئة مكتب مجلس النواب، الذي عقد صباح أمس (الاثنين) بمشاركة النائب الأول لرئيس مجلس النواب علي العرادي، والنائب الثاني لرئيس مجلس النواب عبدالحليم مراد، ورئيس لجنة الشئون التشريعية والقانونية ماجد الماجد، ورئيس لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني عبدالله حويل، ورئيس لجنة الخدمات عباس الماضي، ورئيس لجنة المرافق العامة والبيئة جمال داود.

العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:16 م

      صج نواب خردة

      وانتو شكو فى لجنة تحقيق اللحوم الفاسدة؟! فى جهات فى الدولة أهى مسئولة على هاذى الامور أعرفو دوركم أحسن لو الزمن زمن ما وصلتو حتى دريشة المجلس

اقرأ ايضاً