العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ

«سامسونج لخدمات الزبائن» التابع لـ «بن هندي إنفورماتكس» الأفضل في 2014 في الخليج والشرق الأوسط

حقق مركز سامسونج لخدمات الزبائن التابع لشركة بن هندي إنفورماتكس مؤخراً إنجازاً كبيراً في مجال العناية بالزبائن وخدمتهم وفقاً لأعلى المستويات العالمية، حيث حصل مؤخراً على «المركز الأول في أفضل التطبيقات عام 2014» و «المركز الثاني في أفضل مراكز خدمات الزبائن أداءً في عام 2014» بالإضافة إلى «جائزة أفضل موظف استقبال» للموظفة فيديا شيلا، وذلك على مستوى دول الخليج والشرق الأوسط من قبل شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات.

وبهذه المناسبة علق مدير مركز سامسونج لخدمات الزبائن بشركة بن هندي إنفورماتكس، تيرنس ليون، قائلاً «لقد عملنا بجهد وقوة لتحقيق هذا الإنجاز الذي حصد التميز والتقدير من شركة سامسونج، ونحن نأتي الآن على صدارة دول مجلس التعاون والشرق الأوسط في مجال خدمات الزبائن».

وأضاف قائلاً «بالنيابة عن كل فرد هنا في مركز سامسونج لخدمات الزبائن أود أن أعبر عن مدى فخرنا بأن نحصل على هذا التقدير الرفيع. كما أود أن أشكر الإدارة على منحنا كل الدعم المطلوب وتقديرها للمجهود الجبار الذي يبذله فريق العمل لتقديم أعلى مستويات الخدمة والحصول على رضا زبائننا في البحرين، إنني أهنئ زملائي على مجهوداتهم المتواصلة ومثابرتهم في أداء العمل بدقة وكفاءة عالية، ما جعلهم يحصلون على هذا التكريم الرفيع». وبهذه المناسبة، صرح عضو مجلس إدارة مجموعة شركات بن هندي، عبدالعزيز بن هندي، قائلاً «إن نجاحنا في التميز بين جميع الموزعين المعتمدين في دول مجلس التعاون والشرق الأوسط يثبت مقدار الثقة التي يضعها عملاؤنا في منتجاتنا وخدماتنا. وحصولنا على هذا التكريم الرفيع يلقي علينا مسئولية أكبر للحفاظ على استمرار التقدم لتعزيز خدماتنا إلى أبعد مدى والحفاظ على ريادتنا».

العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً