العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ

نتائج إيجابية لفرسان البحرين في «دولية الشارقة لقفز الحواجز»

حقق الفارس الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة نتيجة إيجابية للبحرين في رياضة قفز الحواجز بعد الفوز في الشوط الحادي عشر في إطار بطولة كأس صاحب السمو حاكم الشارقة الدولية لقفز الحواجز، التي أقيمت في نادي الشارقة للفروسية.

وجاء فوز الشيخ عيسى بن سلمان في الشوط الحادي عشر على صهوة جواده «زمزم» في زمن إجمالي وقدره «58.69» ثانية وهو الزمن الأسرع في هذا الشوط الذي أقيم برعاية شركة خان صاحب.

وأقيم الشوط على قسمين يتنافس فيه الفرسان على إنهاء القسم الأول من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد، ويشارك في القسم الثاني كل من أنهى القسم الأول من دون أخطاء، إذ تنافس الفرسان في القسم الثاني على الزمن الأسرع من دون أخطاء وهذا الشوط من فئة النجمة الواحدة، وقد تمكن الفارس الشيخ عيسى بن سلمان من الفوز في هذا الشوط واعتلاء منصة التتويج ورفع علم البحرين عالياً في هذا المحفل الدولي.

كما جاء قائد الفريق البحريني للقفز على الحواجز الفارس الشيخ حسن بن راشد آل خليفة في المركز السادس على متن الجواد ستاكال، وتمكن من إنهاء الجولة بدون أخطاء. المركز 11 على متن الجواد HBR Versace في الشوط الذي شهد مشاركة نخبة من المصنفين العالميين لرياضة قفز الحواجز.

وأعرب الشيخ حسن بن راشد عن سعادته، وقال: «نحن سعداء جدا بهذه النتائج، وتدربنا بشكل مكثف من أجل تحقيق نتائج مشرفة للبحرين في هذا المحفل الرياضي العالمي. بالنسبة لي كنت قريبا جدا لتحقيق الفوز وفي المركز الثاني في، لذا أتمنى أن تكون هذه مجرد البداية للعديد من الانتصارات المقبلة».

وأضاف «لقد كان أسبوعا حافلا ورائعا لفرسان البحرين، إذ حقق الفارس خالد المركز الثاني ثم تمكن الفارس الشيخ عيسى بن سلمان من الفوز وشخصياً حققت المركز السادس، إنها بداية رائعة في العام 2015 بكل المقاييس».

ويستعد فرسان البحرين للمشاركة في البطولة المقبلة وهي بطولة دبي العالمية لقفز الحواجز والتي يشارك فيها نخبة من أبرز الفرسان العالميين للتنافس على المراكز الأولى بالبطولة والجوائز القيمة.

وأعرب جميع الفرسان عن شكرهم إلى رئيس المجلس الأعلى للشباب الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وإلى رئيس الاتحاد البحريني الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة وجميع أعضاء الاتحاد لدعمهم المتواصل.

العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً