العدد 4526 - الثلثاء 27 يناير 2015م الموافق 06 ربيع الثاني 1436هـ

50 مصاباً أُدخلوا مستشفى الجهراء... بينهم 31 امرأة

بلغ عدد المصابين في حادث العبدلي الذين تم إدخالهم مستشفى الجهراء بدولة الكويت لتلقي العلاج، 50 مصاباً، بينهم حالتا وفاة لموسى جعفر الذي أصيب بإصابة في الرأس وتوقف في القلب، وأخرى إلى السائق المصري الجنسية الذي توفي لاحقاً وهو شمس الدين صابر، وذلك بحسب السجل الرسمي الصادر من المستشفى، وتنوعت الإصابات بين إصابات في الرأس وكدمات متفرقة، في الوقت الذي كانت الإصابات الأكثر للإناث وبينهم أطفال.

وكشف السجل الصادر عن تسجيل 31 إصابة بين الإناث، تتراوح أعمارهم ما بين 16 إلى 65، وبينهم أربعة أطفال أعمارهم تراوحت ما بين سنة إلى سبعة أعوام.

وبلغ عدد الذكور المصابين في الحادث جميعاً 19 شخصاً أعمارهم متفاوتة ما بين 17 سنة إلى 65 سنة، وكشف السجل عن وجود إصابات لأطفال ذكور بلغ عددهم تسعة ذكور وتراوحت أعمارهم ما بين عامين إلى تسعة أعوام، وبحسب الكشف تراوحت إصاباتهم بين الكسور والكدمات وجروح في الرأس، كما سجلت إصابة في فقرات الظهر لبعض الراكبين، فضلاً عن كدمات في الصدر.

هذا وقد أوضح الكشف وجود شخص واحد في العناية المركزة والذي يبلغ من العمر 29 عاماً، إذ أدخل العناية لإصابته بجروح متعددة في الوجه.

وبين السجل أن جميع الإصابات كانت لبحرينيين، ماعدا إصابتين كانتا لمصريين أحدهما شمس الدين صابر الذي توفي لاحقاً، وإصابة أخرى إلى أحمد محمد الذي أصيب بكدمات متفرقة.

العدد 4526 - الثلثاء 27 يناير 2015م الموافق 06 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً