العدد 4526 - الثلثاء 27 يناير 2015م الموافق 06 ربيع الثاني 1436هـ

شعب البحرين يعزي أهالي ضحايا «العبدلي» ويشيد شاكراً بنخوة أهل الكويت

قدم شعب البحرين تعازيه ومواساته إلى أهالي ضحايا حادث العبدلي الذي أسفر عن وفاة أربعة أشخاص، متمنين الشفاء العاجل للمصابين، كما أشادوا بنخوة أهل الكويت، وما قاموا به تجاه مصابي الحادث. وسجل أهل البحرين كلمات تعزية عبر موقع صحيفة «الوسط»، اذ قال أحد القراء: «نشكر الحكومة الكويتية والشعب الكويتي بكل أطيافه على وقفتهم المشرفة تجاه المصابين في الحادث الأليم، ونسأل الله أن يبعد الشر والأذى عنهم، وعن جميع المؤمنين والمؤمنات».

وعلق قارئ آخر: «ببالغ الحزن والأسى نعزي أهلنا وأحباءنا في منطقة سترة في من فُقدوا في الحادث الأليم، ونشكر الحكومة الكويتية ممثلة بالسفارة الكويتية والشعب الكويتي الشرفاء على وقفتهم الأصيلة بجانب إخوانهم البحرينيين...».

مشارك آخر عزى أهالي المتوفين، وقال: «نعزي الأهالي وانفسنا بهذا المصاب الأليم، ولا ننسى أن نشكر كل من ساعد وكل من أنقذ المصابين وعلى رأسهم المسئولون في دولة الكويت الشقيقة ونقول للجميع بجانب هذا الألم الناتج عن هذه الفاجعة، هناك فرح يتجلى فيما قدمه اخواننا الكويتيون وعلى رأسهم قيادتهم الحكيمة وقيادتنا في مملكة البحرين الذين أثبتوا للجميع أن شعبنا وديننا وانسانيتنا واحدة لا تتغير ولا تتجزأ مهما دخلت عليها من أفكار ومحاولات غريبة... فشكراً لإخواننا الشعب الكويتي المخلص على ما قدموه من مساعدة وإنقاذ للجرحى، ورحم الله المتوفين».

هذا وتقدم قارئ آخر بأحر التعازي والمواساة لعوائل ضحايا حادث العبدلي، متمنيا أن يتغمدهم الله بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهاليهم وذويهم الصبر والسلوان، متقدما في الوقت نفسه بالشكر الى شعب الكويت الذين فتحوا قلوبهم قبل بيوتهم، وعلى مشاعرهم تجاه اخوانهم البحرينيين.

وعظم قارئ آخر الأجر لأبناء جزيرة سترة، قائلاً: «انه لشي محزن ومؤلم أن نستيقظ على هذا المصاب الجلل، لكنها مشيئة الله، فلقد كنتم نعم الأهل والجيران، ولكم لمساتكم الواضحة في الحي، فلن ننساكم أبدا وأنتم يا إخوتي بالكويت ليس بغريب عليكم النخوة والطيبة، فشكرا لكم من الأعماق».

وقال قارئ آخر: «عظم الله أجوركم بفقد أحبائكم، وهذا قضاء الله وقدره وصبَّركم الله، ومن هنا تعجز الكلمات عن وصف أهلنا في الكويت شعباً وقادة على احتواء أهلنا المصابين في الحادث، وهذا إنما يدل على معدن وطيبة أهل الكويت، فأقل ما نستطيع أن نقوله لهم شكراً لكل شريف جاهد بنفسه وماله وبدعائه، لمساعدة أهلنا المصابين، شكراً لكم وكلي يقين بردكم المتواضع، لا شكر على واجب، أهلكم أهلنا وأبناؤكم أبناؤنا، حفظ الله الكويت قادة وشعباً».

من جهته، قال مواطن آخر: «إن كان قضاؤك يا خالقي و يا إله الكون اختار بعضهم إلى رحمتك، وذمتك، وعفوك، وبجنب رضوانك وقد انتقيتهم لترحمهم برأفتك ورحمتك، فامسح بلطف عنايتك على قلوب ذويهم وطمئنهم بلطفك واشفي الجرحى وأرجعهم سالمين، فالشكر لك وقد أوليتهم اهتمامك... شكراً موصولا للشعب الكويتي فقد رسمتم وقفة إنسانية فخورة فهنيئا لكم».

وقد بلغ عدد القراء الذين قدموا تعازيهم عبر موقع صحيفة «الوسط» إلى أهالي الضحايا 250 قارئاً حتى كتابة هذا التقرير، متمنين الشفاء للمصابين، مشيدين بموقف الكويت ممثلاً في شعبها وقادتها، تجاه ضحايا الحادث.

العدد 4526 - الثلثاء 27 يناير 2015م الموافق 06 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 4:39 ص

      عب البحرين يعزي أهالي ضحايا «العبدلي» ويشيد شاكراً بنخوة أهل الكويت

      مافعله شعب الكويت وقيادة الجليلة لهو عين الاتحاد اللذي ينادون به عندنا

    • زائر 5 | 2:48 ص

      البحرين والكويت قلب وشعب واحد

      الله يرحم المتوفين ويشافي الجرحى بجاه محمد وآل محمد ونشكر الكويت حكومة وشعبا لوقوفهم معنا في هذه الحادثة الأليمة

    • زائر 4 | 1:23 ص

      النخوة طبعهم

      هنا تتجسد روح الأسرة الواحدة ...عظم الله لنا ولهم الأجر

    • زائر 3 | 11:18 م

      إلى حكومة الكويت و الشعب الكويتي

      كل الشكر و العرفان إلى حكومة على رأسهم أمير البلاد والشعب الكويتي الوفي الي ما قصرو في وقوفهم وتعاملهم مع الحادث العبدلي الأليم الي راح خمسه ضحايا ومو غريبه على الشعب الكويتي في النخوة و الفزعه والشكر إلى الطاقم الطوارئ اللذي باشر وتعامل مع الحادث .ونعزي أهالي الضحايا.

    • زائر 2 | 10:37 م

      ابوعلاوي

      الف شكرا لكل من ساعد وسيساعد الزواروشكرا لاهل الكويت وهذى شيئ من لاشيئ من اهل الكويت الابي كما واشكرالشعب البحريني الذين واسواهالي الضحايا والمصابين وشكرا لصحيفة الوسط على الاهتمام بكل امورالبحينين في الداخل والخارج وانا وبدون مبالغه اعتبر هذى الصحيفة سفراء البحرين في جميع الدول

    • زائر 1 | 9:50 م

      شعب البحرين يعزي أهالي ضحايا «العبدلي» ويشيد شاكراً بنخوة أهل الكويت

      وانا عن نفسي وعن عائلتي اتقدم بأحر التعازي الى جميع اهالي الضحايا والمصابين
      واسأل الله الرحمة والصبر والسلوان.
      واتقدم ببالغ الشكر والعرفان الى شعبنا في الكويت الحبيبة من قيادتها الحبيبه الى اصغر انسان موجود على تلك الارض الطاهرة وهذا يدل على طيبة واخلاق شعب الخليج وعلى رأسها دولة الكويت الحبيبة .
      عائلة بويوسف

اقرأ ايضاً