العدد 4526 - الثلثاء 27 يناير 2015م الموافق 06 ربيع الثاني 1436هـ

ولي العهد: البحرين وأميركا تتشاركان الرؤية في حفظ استقرار الخليج

سمو ولي العهد مستقبلاً السفير الأميركي الجديد
سمو ولي العهد مستقبلاً السفير الأميركي الجديد

قال ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إن مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية تتشاركان الرؤية في أهمية العمل على حفظ الأمن والاستقرار في منطقة الخليج والتصدي للإرهاب بكل أشكاله والعمل على تجفيف منابعه في إطار التحالف الدولي وهو ما يأتي متسقاً مع ما يؤكده دوماً عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة من الالتزام بالتعاون والتنسيق مع كل جهود حفظ السلام والأمن في المنطقة ومواجهة الإرهاب بكل أشكاله لترسيخ المزيد من الاستقرار في المنطقة. مؤكداً سموه أهمية مواجهة الفكر الثيوقراطي وتعزيز بالمقابل الفكر الحامل لرسالة المحبة والسلام.

أكد سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، لدى لقائه بقصر القضيبية أمس (الثلثاء)، سفير الولايات المتحدة الأميركية وليام روبك بمناسبة تعيينه سفيراً لبلاده لدى مملكة البحرين، أن العلاقات الثنائية المتميزة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية هي محل اهتمام كبير ونسعى لمواصلة البناء على ما تحقق وتطويره نحو آفاق أرحب على كل المستويات.

ورحب سموه بالسفير، وأعرب عن تمنياته التوفيق له في أداء مهماته، مؤكداً أنه سيلقى كل الدعم والاهتمام لتسهيل أداء مهمته دعماً وتعزيزاً لعرى علاقات الصداقة والتعاون بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية.

واستعرض سموه، خلال اللقاء مع السفير الأميركي، جملة من الموضوعات والقضايا الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.

من جانبه، أعرب روبك عن شكره وتقديره لسمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ما لقيه من ترحيب، مشيداً بما لمسه من سموه من اهتمام كبير بدعم العلاقات البحرينية الأميركية.

العدد 4526 - الثلثاء 27 يناير 2015م الموافق 06 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً