العدد 4529 - الجمعة 30 يناير 2015م الموافق 09 ربيع الثاني 1436هـ

وزير الطاقة يجتمع مع جناحي ويقدر الجهود التي تبذلها جامعة البحرين للنهوض بالعملية التعليمية

اجتمع وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا بمكتبه بالهيئة الوطنية للنفط والغاز صباح أمس مع رئيس جامعة البحرين إبراهيم محمد جناحي الذي يرافقه عميد كلية الهندسة فؤاد محمد الأنصاري ورئيس اللجنة المنظمة لندوة الطاقة المتجددة من أجل التنمية المستدامة نادر محمد صالح البستكي ومدير مركز الدراسات بجامعة البحرين محمد أحمد عبدالله.

وقد رحب عبدالحسين علي ميرزا بالحضور معرباً عن تقديره للجهود التي تبذلها جامعة البحرين للنهوض بالعملية التعليمية الجامعية والتي تصب في خدمة أبناء هذا الوطن الغالي، متمنياً للبرامج التي تنفذها الجامعة المزيد من التوفيق والنجاح.

وخلال الاجتماع تم التباحث حول الترتيبات اللازمة المتعلقة بندوة الطاقة المتجددة من أجل التنمية المستدامة التي سوف يرعاها وزير الطاقة خلال الفترة 15-18 فبراير 2015 والتي سوف تنظمها كلية الهندسة بجامعة البحرين بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للنفط والغاز وهيئة الكهرباء والماء.

من جانبه قدم رئيس جامعة البحرين إبراهيم محمد جناحي شكره وتقديره لوزير الطاقة لحسن الاستقبال وما تم بحثه من مواضيع وعلى التعاون الدائم ورعايته لهذه الندوة المهمة والتي تتناول موضوع الطاقة والاستدامة، مشيداً بما تقدمه الهيئة الوطنية للنفط والغاز وهيئة الكهرباء والماء من دعم وتعاون في كافة المجالات وخاصة فيما يتعلق بالبرامج والفعاليات التي تنفذها الجامعة.

حضر الاجتماع الأمين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز أحمد علي الشريان ومدير عام شئون النفط والغاز جاسم عيسى الشيراوي، ومدير عام الاستراتيجيات والتخطيط بالهيئة علي عبدالجبار السواد ومستشار وزير الطاقة عبدالمجيد حبيب عبدالكريم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً