العدد 4530 - السبت 31 يناير 2015م الموافق 10 ربيع الثاني 1436هـ

«ميناتليكوم» تعين هواوي لإدارة شبكاتها

أعلنت ميناتليكوم عن توقيعها اتفاقا مع شركة هواوي، ستقوم بموجبه هواوي بإدارة عمليات تشغيل شبكات ميناتليكوم، وتوفير الدعم اللازم لضمان أداء عالي الجودة لشبكاتها، والذي من شأنه ضمان تقديم أفضل الخدمات وتجربة متفوقه للعملاء.

وقد وقع الاتفاقية عن ميناتليكوم كل من رئيس مجلس الإدارة عبدالرزاق جواهري، ونائب رئيس مجلس الإدارة بول مرسر، وعن شركة هواوي نائب رئيس شركة هواوي في منطقة الشرق الأوسط زوقنقوي، ومديرعام هواوي في البحرين فنقنان.

وبموجب الاتفاقية، ستقوم شركة هواوي بتوفير خدمات الدعم لشبكات ميناتليكوم على مدار الساعة، إذ ستديرعمليات تشغيل وصيانة شبكات Wimax و4G LTE.

وأعرب رئيس مجلس إدارة ميناتليكوم عن سعادته بتوقيع الاتفاقية قائلا: «إن توفير تجربة ممتازة للعملاء من أهم ما نركز عليه خلال سعينا لتوسيع إمكانياتنا. نحن في ميناتليكوم ملتزمون بتطوير شبكاتنا في البحرين لتقديم أفضل وأحدث الخدمات في إطار جهودنا للاستثمار في أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، ومستندين على المعايير العالمية في مجال الاتصالات». وأضاف: «إن شركة هواوي، مدعومة بحضورها العالمي وخبرتها العالمية في عمليات الشبكات وصيانتها، قادرة على تقديم الدعم الأفضل لضمان شبكات متطورة وعالية المستوى في سبيل خدمة عملاء ميناتليكوم. إن الشراكة مع هواوي ستتيح لميناتليكوم تطوير الخدمات المقدمة للعملاء وعلى مستويات تفوق ما يشهده سوق الاتصالات حاليا».

من جانبه، علق زوقنقوي قائلا «نحن فخورون بهذه الشراكة مع ميناتليكوم التي ستوفر قيمة مستمرة للعملاء من الافراد والشركات في مملكة البحرين». وأضاف: «هذا التعاون سيمكن ميناتليكوم من التركيز على تحقيق المزيد من النمو في السوق البحريني. نحن سعداء بتوسيع تواجدنا في البحرين من خلال هذه الشراكة، ونتطلع لمزيد من فرص التعاون مع ميناتليكوم في المستقبل».

العدد 4530 - السبت 31 يناير 2015م الموافق 10 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:41 ص

      الفصل التعسفي

      للاسف لم تنشر الخبر .ان كنتم لا تصدقون بامكانكم الاتصال والتأكيد علي الفصل التعسفي الا صار علي 11 مهندسين ..33377678

    • زائر 1 | 5:44 ص

      تم فصل تعسفي

      وتم الاتفاق ايضا علي فصل 11 مهندس بحريني قضو في هذا المشروع اكثر من 6سنوات ليتم احلاهم بالاجانب ..هكذا يتم تقدير الكفاءت البحرنيه..الوزاره عمل تقول ليس لدينا سلطه وما بيدنا شي نسوي لكم

اقرأ ايضاً