العدد 4530 - السبت 31 يناير 2015م الموافق 10 ربيع الثاني 1436هـ

عرض رائع على تشكيلة موديلات كيا كاملة المواصفات

قدمت شركة بن هندي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات كيا في مملكة البحرين، أفضل العروض الترويجية الحقيقية في مملكة البحرين والتي تأتي دائماً بالعديد من المفاجآت والمزايا المتجددة وغير المسبوقة من أجل رضاء زبائنها، وهذه المرة يأتي عرض كيا الرائع على تشكيلة موديلاتها الكاملة المواصفات توافقاً مع احتفالات مجموعة شركات عبدالله أحمد بن هندي باليوبيل الذهبي لها ومرور 50 عاماً على تأسيسها.

ويأتي عرض كيا الجديد على تشكيلة موديلاتها الكاملة المواصفات بمفهوم مبتكر حيث ستتكفل كيا بدفع دفعة مقدمة تصل حتى 3000 دينار بحريني، وكل ما يتكفل به الزبون هو دفع الأقساط فقط، بالإضافة إلى خصومات حقيقية على الأسعار، صفقة تأمين شاملة، تظليل النوافذ من علامة SUNCONTROL المزودة بحماية ضد الأشعة فوق البنفسجية مجاناً مع ضمان لمدة 5 سنوات من دون حد أقصى للمسافة. ولكن ليس هذا هو كل ما تقدمه كيا خلال هذا العرض، ولكن هناك أيضاً أسعاراً مخفضة ومغرية جداً.

وذكر مدير عام كيا موتورز البحرين محمد بن هندي أن «الاتجاه العام حالياً لكل الفئات من الزبائن هو الحصول على القيمة الممتازة مقابل النقود، وهذا ما ينطبق تماماً على سيارات كيا موتورز، واليوم كما يلاحظ الجميع تزايد سيارات كيا على طرقات المملكة بشكل كبير».

وعالمياً تشهد كيا موتورز نجاحاً كبيراً بشتى أنحاء العالم، وتحقق مبيعات كيا موتورز نمواً هائلاً في مبيعاتها عاماً تلو الآخر.

هذا وتشهد سيارات كيا موتورز نجاحاً وإقبالاً كبيراً من الزبائن، وتتوافر جميع طرازات كيا في مملكة البحرين في معرض كيا الكائن بمنطقة الخميس من قبل الوكيل المعتمد لسيارات كيا موتورز في البحرين شركة عبدالله أحمد بن هندي، وللإجابة عن أي استفسار أو معرفة العروض الترويجية المطروحة حالياً على سيارات كيا أو لتجربة قيادة أي من سيارات كيا، يُرجى الاتصال على هاتف – 17408800 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.binhindi.com.

العدد 4530 - السبت 31 يناير 2015م الموافق 10 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً