العدد 4530 - السبت 31 يناير 2015م الموافق 10 ربيع الثاني 1436هـ

العاهل يتلقى دعوة من السيسي للمشاركة بمؤتمر "دعم وتنمية الاقتصاد المصري.. مصر المستقبل"

تلقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، دعوة من رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة عبدالفتاح السيسي، للمشاركة في مؤتمر "دعم وتنمية الاقتصاد المصري.. مصر المستقبل"، المقرر عقده في الفترة من 13-15 مارس/ آذار 2015م، بمدينة شرم الشيخ، حيث تسلمها وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، اليوم الأحد (1 فبراير/ شباط 2015) بمكتبه بالديوان العام للوزارة، من سفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة عصام صالح عواد.

وقد أكد وزير الخارجية على أهمية عقد مؤتمر "دعم وتنمية الاقتصاد المصري.. مصر المستقبل" الذي يأتي في توقيت حاسم من أجل دفع عملية التنمية الاقتصادية في جمهورية مصر العربية، وسيساهم إيجاباً في جذب الاستثمارات من مختلف دول العالم، معرباً عن ثقته في نجاح المؤتمر وتحقيق الأهداف المرجوة منه، متمنياً للشقيقة مصر المزيد من التقدم والازدهار في كافة المجالات.

كما أعرب الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة عن شجبه واستنكاره لجميع الأعمال الإرهابية التي تتعرض لها مصر، والتي تسعى من خلالها التنظيمات الإرهابية إلى عرقلة الجهود الكبيرة التي تبذلها جمهورية مصرية العربية بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي لتعزيز الأمن والاستقرار، بما يوفر الأجواء الملائمة للتقدم، والمناخ اللازم للتنمية المستدامة، مجدداً دعم مملكة البحرين لجمهورية مصر العربية والوقوف إلى جانبها في كافة الإجراءات التي تتخذها من أجل القضاء على الإرهاب. مستعرضاً مع السفير المصري العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، كما تم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:26 ص

      اللهم احفظ مصر

      جمهورية مصر العربية هي ثقل وميزان الدول العربية لذا وجب الوقوف إلى جانبها لكي تنهض بقوة وتواصل مسيرة التقدم بقيادة رئيسها الأمين السيسي.

اقرأ ايضاً