العدد 4532 - الإثنين 02 فبراير 2015م الموافق 12 ربيع الثاني 1436هـ

مدير عام مديرية "الشمالية" يناقش سبل تعزيز التعاون مع "بتلكو لرعاية حالات العنف الأسري"

المنامة - مركز بتلكو لرعاية حالات العنف الأسري 

تحديث: 12 مايو 2017

من خلال التعاون المشترك بين المؤسسات الرسمية والجمعيات الأهلية بمملكة البحرين، اجتمع المدير العام لمديرية شرطة المحافظة الشمالية بمدينة حمد العميد ابراهيم حسن الشيب مع وفد مركز بتلكو لرعاية حالات العنف الأسري الذي ترأسه مدير المركز حمد الشهابي.

وناقش الطرفان سبل تعزيز التعاون بينهما وكان من أبرز توصياته تقديم الورش والمحاضرات من قبل مركز بتلكو لعناصر الشرطة.

و قد تم تحديد بعض أنواع الورش التي اقترحت في هذا الاجتماع و التي من ضمنها: التفكير الايجابي، لغة الجسد، علم الفراسة، إدارة ضغوطات العمل بعد الدوام، وغيرها من الورش المهمة.

من جانبه، رحب الشيب بما تناوله هذا الاجتماع من خطوات وقرارات إيجابية ستتم بين الطرفين و ذلك من أجل المصلحة العامة للمواطنين و كذلك عناصر الشرطة التي تعمل جاهدة من أجل خلق أجواء أريحية في تعاونها الدائم مع المواطنين الكرام.

وشكر الشهابي وزارة الداخلية ممثلة في وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة لدائم حرصه واهتمامه الكبير في تطوير الجهاز الأمني لمملكة البحرين وفي كيفية التعامل المهني والإنساني مع جميع المواطنين.

حضر الاجتماع من جانب وزارة الداخلية القائم بأعمال رئيس مركز شرطة البديع النقيب يوسف سعد النعيمي ورئيس شعبة الشئون الإدارية النقيب أحمد بوهزاع ومن مركز بتلكو المنسق العام أسامه يعقوب والباحثة والمرشدة والمدربة الأسرية إيمان الفله.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً