العدد 4535 - الخميس 05 فبراير 2015م الموافق 15 ربيع الثاني 1436هـ

الصالح: التعاون والتكامل بين «الشورى» و«النواب» سيسهمان بالمزيد من الإنجازات الوطنية

لقاء رئيس مجلس الشورى مع رئيس مجلس النواب
لقاء رئيس مجلس الشورى مع رئيس مجلس النواب

أكد رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح أن علاقة التعاون والتكامل القائمة بين مجلسي الشورى والنواب، والتي نص عليها الدستور، وأكدها ميثاق العمل الوطني بتضافر جهود نواب الشعب وأهل الخبرة، ستسهم في تحقيق المزيد من الانجازات الوطنية التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن خلال المرحلة المقبلة.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه صباح أمس الخميس (5 فبراير/ شباط 2015) رئيس مجلس النواب أحمد الملا.

وأشار رئيس مجلس الشورى خلال اللقاء، الذي حضره النائب الأول لرئيس مجلس النواب علي عبدالله العرادي، والنائب الثاني لرئيس مجلس النواب عبد الحليم مراد، إلى أن عمل السلطة التشريعية شهد نقلة نوعية في ضوء التعديلات الدستورية الأخيرة، والتي تجسدت منذ أيام في إقرار مجلس النواب برنامج عمل الحكومة، مشيداً بالجهود الطيبة لرئيس وأعضاء مجلس النواب، وتعاونهم المثمر والبناء مع الحكومة، وما عكسته هذه الجهود من حرص على أن يكون البرنامج معبراً عن تطلعات المواطنين وآمالهم.

وأكد أن مجلس الشورى لن يألو جهدا من خلال التعاون الوثيق مع مجلس النواب والحكومة في كل ما من شأنه الدفع بمسيرة العمل الديمقراطي في البحرين.

من جانبه أشاد رئيس مجلس النواب أحمد الملا بالتعاون القائم مع مجلس الشورى، والحكومة، وما تشهده هذه العلاقة من تطور دائم ومستمر، مؤكدا أن هذا النهج من التعاون المثمر والبناء والذي شهدته أدوار الانعقاد الماضية من عمل المجلسين سيعزز من المكتسبات الوطنية وخاصة على الصعيد التشريعي، حيث تحتم المصلحة العليا للوطن المضي قدماً في هذا الطريق لدفع المسيرة الوطنية وإثرائها.

وخلال اللقاء استعرض رئيس مجلس الشورى مع رئيس مجلس النواب عدداً من الموضوعات التي تهدف إلى تعزيز آليات التعاون بين المجلسين، بالشكل الذي تصب أهدافه بالخير والمنفعة على الوطن والمواطنين.

العدد 4535 - الخميس 05 فبراير 2015م الموافق 15 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:08 ص

      ماهي؟

      ماهي الا ضغاث احلام واماني ففاقد الشئ لايعطية..و ليس بالتمنى تبنى الاوطان.

اقرأ ايضاً