العدد 4538 - الأحد 08 فبراير 2015م الموافق 18 ربيع الثاني 1436هـ

«جارمكو» توقع مذكرة تفاهم مع «الصناعات المعدنية الإماراتية»

الوسط - المحرر الاقتصادي 

08 فبراير 2015

أعلنت شركة الخليج لدرفلة الألمنيوم (جارمكو)، أحد المصانع التكميلية للألمنيوم في منطقة الشرق الأوسط، ومقرها البحرين، أمس الأحد (8 فبراير/ شباط 2015)، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة الصناعات المعدنية ومقرها دولة الإمارات العربية المتحدة - دبي، وهي الشركة القابضة لشركات سيف الغرير للألمنيوم والمعادن.

ووفقاً لمذكرة التفاهم بين الشركتين، سوف تعمل شركة جارمكو وشركة الصناعات المعدنية جنباً إلى جنب في مختلف المجالات، أهمها الوظائف التشغيلية والتقنية، ومركز الخدمات والمخازن، بغية تحديد آفاق وأوجه المنفعة المتبادلة. وتحقيقاً لهذه الخطة سيلتقي كبار ممثلي الشركتين من التخصصات التشغيلية والتقنية قريباً في مملكة البحرين لتقييم الفرص ووضع خطة لتنفيذ مذكرة التفاهم.

من جانبه، علق رئيس مجلس إدارة جارمكو، محمود الصوفي: «الاتفاق سيشهد تحالف اثنين من أكبر المصانع التكميلية للألمنيوم في الشرق الأوسط في عدد من المجالات الرئيسية. ونحن نهدف من خلال العمل جنبا ًإلى جنب وبشكل وثيق إلى تحديد وتقييم الفرص المتاحة لزيادة الكفاءة التشغيلية والتقنية، والتي بدورها ستساعد في تعزيز مكانة الشركتين وإضافة قيمة أكبر لزبائننا في الأسواق المجاورة في الشرق الأوسط وحول العالم». ومن ناحيته، قال الغرير: «نحن حريصون على البدء في تنفيذ مذكرة التفاهم مع جارمكو، ونتوقع أن تؤدي جهودنا المشتركة إلى سلسلة من التحسينات على المستويين التشغيلي والتقني، إضافة إلى صنع القيمة وتبادل الخبرات في جميع المجالات ذات الأهمية المشتركة».

العدد 4538 - الأحد 08 فبراير 2015م الموافق 18 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً