العدد 4538 - الأحد 08 فبراير 2015م الموافق 18 ربيع الثاني 1436هـ

متهمان أمام القضاء باختطاف آخر بحجة عمله مخبراً للشرطة

نظرت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة، برئاسة القاضي إبراهيم الزايد وعضوية القاضيين وجيه الشاعر وبدر العبدالله، وأمانة سر إيمان دسمال، قضية متهمين خطفا شاباً يبلغ من العمر ( 16 عاماً) واعتديا عليه بالضرب بحجة عمله مخبراً للشرطة على المشاركين في أعمال شغب. وحددت المحكمة 23 فبراير/ شباط 2015 لندب محامٍ للمتهم الثاني والتصريح بنسخة من أوراق الدعوى لوكيل المتهم الأول.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين أنهما خطفا المجني عليه بواسطة آخرين مجهولين بغرض الانتقام وكان ذلك مصحوباً باستعمال القوة والتهديد بالقتل، كما حجزا وآخرين مجهولين المجني عليه وحرموه من حريته بغير وجه قانوني باستعمال القوة والتهديد، وألحقا عمداً ألماً ومعاناة شديدين بالمجني عليه المحتجز لديهم من دون وجه حق، بأن قاموا بالاعتداء عليه بالضرب وتهديده بالقتل بواسطة سكاكين بغرض الحصول على معلومات واعتراف.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن والد المجني عليه تقدم ببلاغ إلى الشرطة بتاريخ 22 سبتمبر/ أيلول 2014 بأن مجهولين قاموا بخطفه أثناء تواجده في حديقة كرباباد في نحو الساعة الثامنة مساءً عندما كان يلعب برفقة أحد أصدقائه (المتهم الأول 15 عاماً)، حيث حضرت سيارة نزل منها 3 أشخاص ملثمين بينما بقي السائق وقاموا بتغطية وجهه وتحركوا به إلى مزرعة، وضربوه وسرقوا هاتفه واتهموه بأنه مخبر يعمل لحساب الشرطة، وقام أحدهم بحرقه في ظهره بواسطة ولاعة، ثم أخذوه إلى مسكن لا يعرفه، وقاموا بتهديده بسكين وضعها أحدهم على بطنه، وطلبوا منه الاعتراف بأنه مخبر للشرطة وصوروا ذلك بكاميرا فيديو، ثم أعادوه إلى السيارة وأرجعوه إلى كرباباد ولاذوا بالفرار. وتم القبض على المتهم الأول الذي اعترف على الثاني (23 عاماً).

العدد 4538 - الأحد 08 فبراير 2015م الموافق 18 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً