العدد 4540 - الثلثاء 10 فبراير 2015م الموافق 20 ربيع الثاني 1436هـ

وزير شئون الإعلام يبحث التعاون مع «إم بي سي» للارتقاء بمهنية الإعلاميين البحرينيين

وزير شئون الإعلام مستقبلاً الرئيس التنفيذي لمجموعة «إم بي سي»
وزير شئون الإعلام مستقبلاً الرئيس التنفيذي لمجموعة «إم بي سي»

بحث وزير شئون الإعلام عيسى عبدالرحمن الحمادي مع الرئيس التنفيذي لمجموعة «إم بي سي» سام بارنيت مجالات التعاون القائم بين هيئة شئون الإعلام وقنوات «إم بي سي» لاستفادة الإعلاميين البحرينيين من خبرات هذه المؤسسة الإعلامية العريقة، وذلك لما تنتهجه في عملها من تطبيق أحدث المعايير والنظم الإعلامية.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير الحمادي لبارنيت حيث استعرض، آليات التعاون المستقبلي بين هيئة شئون الإعلام ومجموعة «إم بي سي» في مجال تنظيم الدورات التدريبية، والذي سيسهم في الارتقاء بالمستوى المهني والحرفي للإعلاميين البحرينيين، مؤكداً حرص هيئة شئون الإعلام على تعزيز وتطوير مسيرة الإعلام البحريني، الذي يشهد نقلة نوعية بفضل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك.

وأكد الوزير أهمية الدور الاعلامي البارز لمجموعة قنوات «إم بي سي»، باعتبارها واحدة من أبرز القنوات الفضائية العربية، حيث أسهمت بدور إيجابي في تطوير منظومة الإعلام العربي بشكل عام.

ونوه بما تتمتع به هذه القنوات من برامج مختلفة ونشرات اخبارية وتقارير اعلامية منوعة وتغطيات متميزة، ساهمت في ارتفاع نسبة المشاهدة لها على المستوى العربي.

من جانبه، اعرب سام بارنيت عن الشكر والتقدير لوزير شئون الاعلام على ما تقدمه الهيئة من تسهيلات لسير عمل قناة «ام بي سي» في البحرين، وبالشكل الذي يمكنها من تقديم رسالة إعلامية متميزة، وأعرب عن تطلعه إلى تطوير التعاون مع هيئة شئون الاعلام بمملكة البحرين.

العدد 4540 - الثلثاء 10 فبراير 2015م الموافق 20 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:06 ص

      راحت العرب

      راحت العرب من البحرين و كانت ستعطي الكثير و الان تبحثون التعاون من ام بي سي ، .....................
      ................ :-(

    • زائر 1 | 3:43 ص

      انت اقدمت على خطوة غير محسوبة

      إن قراركم بوقف قنات العرب الفضائية والتي يملكهههههههههههههها الوليد بن طلال لم يكن صائباً ولم يخدم البحرين بقدر ما اساء لها هل انت تخاف من خليل مرزوق ما الذي سيقوله بعد إنهيارات المعارضة وكان من المقرر ان يكون الى جانبه مسئول حكومي للرد عليه وكان من سيدير المقابلة جمال الخاشقجي الليبرالي الذي لا يتفق مع خليل مرزوق ثم هل تخاطب شعباً حرا ام مجموعة مغفلين عندما تقول ان المحطة لم تحصل على التراخيص ÷ل هذا كلام انت شكلت ضررا للبحرين خاصة وان هذه المحطة يملكها احد امراء .............وا فشلتاه وا عيبا

اقرأ ايضاً