العدد 4544 - السبت 14 فبراير 2015م الموافق 24 ربيع الثاني 1436هـ

الملا: منتدى نيابي بلدي لخدمة المواطنين وتنسيق الجهود والأداء

القضيبية - مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

 كشف رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا عن إقامة منتدى نيابي بلدي بهدف تعزيز التعاون والتنسيق في الجهود بين المجلس النيابي والمجالس البلدية في الفترة المقبلة مؤكدا الملا دعم المجلس التام والتعاون المستمر مع المجالس البلدية في محافظات مملكة البحرين والأمانة العامة للعاصمة، من أجل خدمة المواطنين، وتنسيق الجهود لتكامل الأداء النيابي والبلدي لمصلحة الوطن، في ظل المشروع الإصلاحي والمسيرة الديمقراطية بقيادة صاحب الجلالة الملك.

وأعرب الملا عن استعداد مجلس النواب لتبنى المقترحات البلدية التي تستلزم إصدار التشريعات والقوانين، وضرورة تفعيل الشراكة الشعبية بين المواطنين والمجالس، ومرحبا بتعاون المجلس النيابي ومن خلال لجنة المرافق العامة والبيئة مع المجالس البلدية والأمانة العامة للعاصمة.

جاء ذلك خلال اجتماعه صباح اليوم الأحد (15 فبراير/ شباط 2015) بمكتبه برئيس وأعضاء المجلس البلدي بالشمالية، وبحضور النائب الأول لرئيس مجلس النواب علي العرادي.

وأشار الملا إلى مجلس النواب سيعسى ومن خلال دوره ومسئوليته، وعبر النواب الممثلين عن دوائر المحافظة الشمالية بدعم وتنفيذ كافة المشاريع والمقترحات التي تهدف لتحسين مستوى الخدمات والمشاريع العامة، وخاصة المشاريع الإسكانية والصحية وغيرها في المحافظة الشمالية، لخدمة أبناء الوطن.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً