العدد 4550 - الجمعة 20 فبراير 2015م الموافق 01 جمادى الأولى 1436هـ

طيران الخليج تمنح فرصة السفر إلى 14 وجهة يونانية عبر مطار أثينا الدولي بالمجان

أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – اليوم السبت (21 فبراير / شباط 2015) عن عرضها الخاص لفترة محدودة، والذي تمنح من خلاله مسافريها إلى اليونان الفرصة للسفر من مطار أثينا الدولي إلى 14 وجهة يونانية بالمجان .

وسيمنح العرض الذي ينتهي في 30 من أبريل 2015 المسافرين الفرصة للسفر الداخلي مجاناً باستخدام الناقلة اليونانية إيجيان للسفر إلى أكثر الوجهات اليونانية شعبية مثل سانتوريني وكورفو؛ وذلك عند الحجز على طيران الخليج للسفر إلى مطار أثينا الدولي .

القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج أحمد جناحي علّق بقوله "لقد أثبتت التجربة نجاح رحلاتنا إلى أثينا من قبل مسافرينا من البحرين ومنطقة الخليج العربي والشرق الأوسط وأفريقيا، ونتمنى أن ييسر عرضنا هذا السفر داخل اليونان ليمنح المسافرين استكشاف هذا البلد بكل ما يحتويه من طبيعة وثقافة وتراث ".

هذا، وتسيّر طيران الخليج أربع رحلات أسبوعية مباشرة إلى مطار أثينا الدولي؛ حيث يمكن للمسافرين حجز رحلاتهم للعاصمة الإغريقية أو أي من الـ 14 وجهة اليونانية والحصول على المزيد من المعلومات حول هذا العرض عبر زيارة الموقع الإلكتروني للناقلة www.gulfair.com أو عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737 أو لدى أي من مكاتب مبيعات طيران الخليج أو مكاتب مبيعات وكلائها المعتمدين .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً