العدد 4551 - السبت 21 فبراير 2015م الموافق 02 جمادى الأولى 1436هـ

«المهندسين البحرينية» تطلق اليوم فعاليات «معرض المهن» بالتعاون مع «تمكين»

الجفير - جمعية المهندسين البحرينية 

21 فبراير 2015

تنطلق اليوم فعاليات «معرض المهن الهندسية 2015» بالتعاون مع «تمكين»، تحت رعاية رئيس مجلس إدارة تمكين والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، خلال الفترة 22 - 23 فبراير/ شباط الجاري بمقر جمعية المهندسين البحرينية بمنطقة الجفير.

وسيتم خلال المعرض استعراض التخصصات الهندسية الرئيسية والمجالات العلمية المرتبطة بها، إضافة إلى تواجد ممثل عن «تمكين» للرد على استفسارات الطلبة وأولياء الأمور. كما سيتم تنظيم معرض مصغر لمشاريع عدد من طلبة كلية الهندسة بجامعة البحرين.

وتدعو الجمعية المدارس الحكومية والخاصة وأولياء أمور الطلبة في المرحلة النهائية من الثانوية العامة لزيارة المعرض، الذي يفتح أبوابه على مدار فترتين صباحية من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً، ومن الساعة الرابعة عصراً حتى السابعة مساءً.

ويأتي المعرض في إطار تعريف طلبة المدارس الحكومية والخاصة من القسمين العلمي والصناعي بكل تفرعات مهنة الهندسة وأبرز التخصصات فيها، إلى جانب الدور الذي تلعبه جمعية المهندسين البحرينية فيما يتعلق بدعم ومساندة الطلبة كافة، إذ تسلط الجمعية من خلال المعرض الضوء على التسهيلات التي توفرها وتقدمها للطلبة بدراسة الهندسة في جامعة البحرين.

من جانب آخر، فإن المعرض المتخصص يأتي ضمن تطلعات جمعية المهندسين البحرينية للارتقاء بالمهنة الهندسية بشكل عام والمهندس بشكل خاص ودعمه في المجالات الهندسية كافة التي تمكنه من أداء مهنته بالكفاءة والجودة المطلوبة.

العدد 4551 - السبت 21 فبراير 2015م الموافق 02 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً