العدد 4551 - السبت 21 فبراير 2015م الموافق 02 جمادى الأولى 1436هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى الدكتور نجيب صالح عبدالله جمشير، والد صالح وسيف، وشقيق عارف وعادل، وسيوارى جثمانه الثرى اليوم (الأحد) الساعة 8:30 صباحاً بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في صالة جمشير بالبسيتين، وللنساء في منزل المتوفى رقم 3694 طريق 14 شارع صنعاء، 809 مدينة عيسى، مقابل مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية للبنين.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى رحمة محمد ناصر محمد، والدة كلٍّ من: عبدالرسول وأكبر وجعفر وإبراهيم أبناء علي حسين الصافي، عن عمر ناهز 75 عاماً. تقبل التعازي للرجال في المأتم الجنوبي في سترة سفالة، وللنساء في مأتم النساء الجنوبي في المنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة غنية a البحراني، أرملة السيدعبدالقادر القاروني، ووالدة كلٍّ من: د.سيدجلال وسيدكمال وسيدنظام القاروني، وسيوارى جثمانها الثرى اليوم (الأحد) الساعة التاسعة صباحاً في مقبرة المنامة. تقبل التعازي للرجال في مأتم العدلية بمنطقة العدلية، وللنساء في مأتم الرضوية في منطقة سند.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالله محمد عبدالله عبدالملك، شقيق حافظ عبدالملك، عن عمر ناهز 47 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان (ب) بالمحرق، وللنساء في منزل خالد سلمان الحسن رقم 129 طريق 902 مجمع 109 قرب جامع جبر المسلم بالحد.

انتقل إلى رحمة الله تعالى السيدهاشم السيدكاظم، والد كلٍّ من: السيدكاظم والسيدعبدالله والسيدإبراهيم والسيدمحمد. تقبل التعازي للرجال في مأتم الطويلة في منطقة بوري، وللنساء في المنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى نعيمة غلاب حسين غلاب، أرملة المرحوم يوسف عبدالله إبراهيم المهزع، ووالدة كلٍّ من: جمعة خليفة جمعة رشدان ويعقوب ونبيل ووحيد ومحمد أبناء يوسف عبدالله المهزع. تقبل التعازي للرجال في صالة عائشة المؤيد بمدينة عيسى، وللنساء في منزل المتوفاة رقم 623 طريق 709 مدينة عيسى 807.

انتقل إلى رحمة الله تعالى يوسف علي أحمد البناء، والد كلٍّ من: عبدالله وسلمان. تقبل التعازي للرجال في مأتم الصاغة بالمحرق، وللنساء في مأتم الصغرى بفريق الحياك بالقرب من الكازينو.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4551 - السبت 21 فبراير 2015م الموافق 02 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:03 م

      درازي

      اذكر ربك يا غافل .. الرحمة لجميع موتى المؤمنين والمؤمنات .. الفاتحة يرحمكم الله

    • زائر 1 | 10:53 م

      ابوحسن السموم

      «إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

اقرأ ايضاً