العدد 4551 - السبت 21 فبراير 2015م الموافق 02 جمادى الأولى 1436هـ

سلمان: كنا نستحق نتيجة أفضل

قال إداري الفريق النجماوي محمد سلمان إن فريقه قدم مباراة جيدة طوال 90 دقيقة على رغم الخسارة «القاسية» التي تعرض لها أمام البسيتين، مشيرا إلى استحقاق فريقه الخروج فائزا وحسم نتيجتها لو أحسن اللاعبون استغلال الفرص التي حصلوا عليها بعد التقدم بهدف.

وأضاف: «كان بإمكان اللاعبين حسم نتيجة المباراة لو أحسنوا استغلال الفرص التي لاحت لهم أمام المرمى، وقدمنا مباراة جيدة طوال مجريات الشوط الأصلي ولكن تراجع العطاء والأداء في الأشواط الإضافية لظروف خارجة عن إرادة الجميع».

وأكد سلمان أن تراجع المخزون اللياقي والبدني لدى اللاعبين كان سببا مباشرا في انهيار الفريق في الشوطين الإضافيين، إلى جانب تعرض بعض اللاعبين لإصابات أدت لاستنفاد التبديلات والتغييرات.

وأكد سلمان أن هدف فريقه الرئيسي هذا الموسم هو التركيز على عودة الفريق لوضعه ومكانه الطبيعي وهو الدرجة الثانية، مؤكدا أن المنافسة في بطولة كأس الملك لم يكن الهدف الأساسي والرئيسي على رغم أن الأمنيات كانت بمواصلة المشوار وصولا للدور نصف النهائي على أقل تقدير، وقال: «كنا نأمل مواصلة المشوار في هذه المسابقة الغالية ولكن جاءت الخسارة لتضع حدا لآمالنا، ونسعى الآن لتحقيق هدفنا الرئيسي هذا الموسم وهو تحقيق الصعود للدرجة الأولى».

العدد 4551 - السبت 21 فبراير 2015م الموافق 02 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً