العدد 4551 - السبت 21 فبراير 2015م الموافق 02 جمادى الأولى 1436هـ

مالك تشلسي يكافئ مورينهو بعقد جديد

يستعد مالك نادي تشلسي الانجليزي رومان أبراموفيتش لتمديد عقد المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو لأربع سنوات إضافية بعد التغيير الكبير الذي طرأ على الفريق اللندني.

وذكرت صحيفة «تايمز» البريطانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو نجح في إعادة تشلسي إلى الواجهة من جديد وأحدث تغييراً جذرياّ بعد مرحلة مضطربة من كل من الإيطالي روبرتو دي ماتيو والبرتغالي فيلاش بواش والإسباني رافائيل بينيتيز.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن مورينهو وضع البلوز على عرش أندية الدوري الانجليزي الممتاز إذ يتصدر تشلسي جدول ترتيب البريميرليغ بفارق واضح عن الوصيف مانشستر سيتي.

وأشارت إلى أن تشلسي يسير بخطى ثابتة في دوري أبطال أوروبا وبات قريباً من التأهل إلى دور الثمانية بعدما انتزع تعادلاً ثميناً من ملعب باريس سان جيرمان في ذهاب الدور ثمن النهائي من المسابقة. ولفتت إلى أن مورينهو تمكن بعد عام ونصف فقط على رأس القيادة الفنية للبلوز من رفع الروح المعنوية لفريق ستامفورد بريدج وبات يحسب الجميع للفريق اللندني ألف حساب وأضحى أحد المرشحين الأوائل للفوز بالدوري الانجليزي ودوري الأبطال.

وأوضحت أن أبراموفيتش يريد مكافأة مورينهو بعقد جديد يمتد لأربع سنوات إضافية حتى يضمن تحقيق الاستقرار داخل البيت اللندني. وأكملت أن مالك البلوز يريد توقيع عقد جديد مع مورينهو حتى العام 2019 ما يعني بقاء البرتغالي في ملعب ستامفورد بريدج لفترة طويلة.

العدد 4551 - السبت 21 فبراير 2015م الموافق 02 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:20 ص

      ههههه

      بس عطه واحد بالمئه ازياده في العقد الجديد
      مثل البنك الي كنت اشتغل فيه سنويا يعطيني ازياده واحد بالمئه

اقرأ ايضاً