العدد 4553 - الإثنين 23 فبراير 2015م الموافق 04 جمادى الأولى 1436هـ

رئيس الوزراء يعرب عن اعتزازه بتطور العلاقات البحرينية البنغلاديشية

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية صباح اليوم الثلثاء (24 فبراير / شباط 2015) سفير جمهورية بنغلاديش الشعبية لدى مملكة البحرين مومين رحمان ، حيث نقل إلى سموه تحيات رئيسة وزراء جمهورية بنغلاديش الشعبية الشيخة حسينة واجد ، وتقديرها وإعجابها بالخطوات المتسارعة التي تشهدها مسيرة النهضة في مملكة البحرين بفضل البرامج الموفقة التي تتبناها الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء .

وخلال اللقاء أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن اعتزازه بتطور العلاقات البحرينية البنغلادشية والتي تزداد توثيقا ونموا بفضل حرص الجانبين على تنميتها ، مؤكدا سموه حرص البحرين على تطوير التعاون مع بنغلادش والوصول به الى آفاق أرحب في المجالات المختلفة، مشيدا سموه بدور الجالية البنغلاديشية في مختلف المشروعات التنموية التي تقام في المملكة.

ومن جانبه أكد سفير بنغلاديش حرص بلاده على تعزيز التعاون مع البحرين واستغلال ما يربط البلدين من علاقات طيبة لتنويع مجالات التعاون بينهما.

وأعرب عن اعتزاز بلاده بتوجهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بتوثيق العلاقات البحرينية البنغلادشية وتطويرها بما يعود بالنفع على البلدين ويحقق مصلحة شعبيهما.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً