العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ

رئيس الوزراء يؤكد استمرار الحكومة في استقطاب كبرى الشركات العالمية

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً رئيس مجلس إدارة شركة كوكا كولا العالمية
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً رئيس مجلس إدارة شركة كوكا كولا العالمية

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، لدى لقاءئه رئيس مجلس ادارة شركة «كوكاكولا»، استمرار الحكومة في استقطاب كبرى الشركات العالمية وتهيئة البيئة الاستثمارية المحفزة لذلك، فيما أشاد رئيس مجلس ادارة «كوكاكولا» بالاستقرار الذي تشهده مملكة البحرين والذي ساعد على نمو الاستثمارات فيها بفضل موفقية الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في احتضان الشركات العالمية، ودعم عناصر الاستثمار كافة التي تجعل البحرين خياراً استثمارياً مفضلاً.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية صباح امس الاربعاء (25 فبراير/ شباط 2015)، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة «كوكاكولا» العالمية، مختار كينت.

وخلال اللقاء أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء حرص الحكومة على تهيئة الأجواء والسبل التي تعزز من موقع البحرين كموطن للاستثمارات، مرحبا بتوجه الشركات العالمية لتوسيع دائرة أنشطتها في المملكة، ما يعكس ثقتها في الاقتصاد البحريني وفي قدرته على توفير البيئة التي تُنجح أعمالها.

وقال سموه إن ما أنجزته الحكومة من بنية تحتية اقتصادية يمثل عصب الاقتصاد بينما يشكل الاستثمار كيانه الذي يدفعه للمزيد من النمو والتنمية ويعزز من توجهات الحكومة ومساعيها في تنويع القاعدة الاقتصادية وجذب الاستثمارات وتعزيز مكانة البحرين كمركز مالي عالمي للاستثمارات بأنواعها الصناعية والتجارية والخدمية.

وأشار إلى الأهمية المتزايدة التي يحتلها جذب الاستثمارات الأجنبية ضمن أولويات عمل الحكومة، الأمر الذي يدفعها باستمرار إلى مواصلة الجهود الرامية إلى خلق بيئة أعمال متميزة ترتكز على منظومة تشريعية وتنظيمية متكاملة لتعزيز الثقة في بيئة الأعمال في البلاد، وقال إن الحكومة حريصة بشكل خاص على تشجيع الاستثمارات ذات القيمة المضافة التي تحقق نمو مستدام للاقتصاد الوطني.

وقد أشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بعراقة شركة «كوكاكولا» العالمية وبنشاطها التجاري المتزايد في مملكة البحرين وفي مختلف دول العالم، ما يعكس المكانة المتقدمة للشركة على النطاقات كافة.

من جهته، أعرب رئيس مجلس ادارة والعضو المنتدب لشركة كوكاكولا العالمية عن إعجابه بالتطور الاقتصادي والاستثماري في مملكة البحرين وما تجده الشركات العالمية من دعم وإسناد من الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء.

العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً