العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ

البحرين تستضيف المؤتمر الثالث للعلاج التداخلي لأمراض الكلى والجهاز التناسلي

تستضيف مملكة البحرين المؤتمر الذي تنظمه رابطة الاشعة التداخلية الخليجية بالتنسيق مع الخدمات الطبية الملكية، والذي يأتي تحت عنوان " العلاج التداخلي لأمراض الكلى والجهاز التناسلي " بمشاركة واسعة من الاطباء والمعنيين والفنيين والممرضين العاملين في هذا القطاع من دول الخليج.

وقال استشاري اشعة تداخلية ورئيس المؤتمر هاني الفاضل أن احتضان مملكة البحرين للنسخة الثالثة لمؤتمر رابطة الأشعة التداخلية الخليجية يؤكد على ان مملكة البحرين تستقطب الطاقات والكفاءات في كل المجالات ولاسيما مجال الطب وتشكل مناخا إيجابيا ومساحة لتبادل الافكار والرؤى المتعلقة بمستجدات الطب والعلاج في العالم.

وأضاف الفاضل أن المؤتمر الذي يمتد ليوم واحد سيناقش سبعة محاور مرتبطة بموضوع الاشعة التداخلية وهي علاج تضخم البروتستات وألياف الرحم واحتقان الحوض الوريدي عند النساء، بالإضافة إلى محور علاج الدوالي وعلاج أورام الكلى الحراري.

الجدير بالذكر أن هذا المؤتمر يأتي وسط احتضان مملكة البحرين لعدد من المؤتمرات الطبية على المستوى الاقليمي والدولي التي تناقش قضايا مهمة وتقع ضمن دائرة اهتمام المواطن والمقيم على حد سواء فيم يتعلق بشئون الصحة والامراض والعلاج.

كما ويتقدم رئيس المؤتمر بالشكر الجزيل لقائد الخدمات الطبية الملكية على الدعم لا المحدود الذي ساهم في انجاح عملية التنظيم، كما يتقدم بالشكر الجزيل لرابطة الاشعة التداخلية الخليجية على إقامة هذا المؤتمر على أرض المملكة لتصبح واحة تبادل معرفي عالي المستوى بين مجموعة من المتخصصين في مجال التشخيص والعلاج دون اللجوء إلى الجراحة، الأمر الذي يشكل أهمية بالغة سواء للمريض أو لعائلته، والشكر موصول أيضا للرعاة الذين قدموا صورة مشرفة لمفهوم الشراكة المجتمعية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً