العدد 4556 - الخميس 26 فبراير 2015م الموافق 07 جمادى الأولى 1436هـ

البديع والاتحاد يجبران المتصدرين سترة والأهلي على التعادل

التعادلات «القاتلة» تشعل دوري «الظل»... النجمة يفرط في الفوز أمام المدينة

هجمة للبديع على مرمى سترة   - تصوير عقيل الفردان
هجمة للبديع على مرمى سترة - تصوير عقيل الفردان

حضرت الإثارة في مباريات الجولة «12» من دوري الدرجة الثانية «الظل» أمس التي لعبت فيها الدقائق الأخيرة خلال المباريات وخصوصا في مواجهات فرق المقدمة، إذ فرط سترة والأهلي «المتصدران» في الفوز وحصد النقاط الثلاث من مواجهتيهما أمام البديع والاتحاد، في حين خرج النجمة بتعادل هو الآخر أمام مدينة عيسى في الدقائق الأخيرة، ووحده خرج قلالي بالفوز أمس على حساب التضامن.

في المباراة الأولى رفض البديع الخروج بخسارته الثانية في المسابقة بعد أن أجبر سترة على التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع وبهدفين لمثلهما، ليضيف كل فريق نقطة لرصيده، وبقت الصدارة «ستراوية» برصيد 25 نقطة في حين حافظ البديع على آماله وحظوظه في المنافسة على بطاقتي الصعود بعد أن تمسك بالمركز الثالث برصيد 20 نقطة.

وتقدم البديع أولا في الشوط الأول عن طريق محترفه العاجي جيه «36»، وفي الشوط الثاني أدرك سترة التعادل عن طريق محترفه الانجليزي وادا «81»، ووضع البديل أحمد الكراني سترة في المقدمة «88»، والمباراة تسير وتلفظ أنفاسها الأخيرة ظهر البديل هزاع علي لينقذ فريقه من الخسارة «90+4».

وشهدت المباراة بطاقتين حمراوين الأولى لصالح لاعب البديع علي المرزوقي، والثانية لحارس سترة قاسم زين الدين إلى جانب بعض المناوشات بين جماهير الفريقين في أواخر فترات المباراة.

جاءت المباراة مثيرة في مجرياتها وتبادلا خلالها السيطرة والهجمات وتفوق البديع في الأول في ظل تفوق خط وسطه بقيادة علي الدوسري، في حين ظهر سترة بصورة غير مقنعة وتسبب ضياع خط وسطه في غياب فرصه على رغم بدايته الموفقة والهجومية والتي كاد في واحدة منها عن طريق السوري كنان ذيب، ونجح البديع عن طريق تسديدة مباغتة وقوية عن طريق جيه في إنهاء الشوط الأول متقدما.

وفي الشوط الثاني انقلبت الصورة وخصوصا مع تراجع لاعبي البديع للدفاع، واستفاد سترة جيدا من هذا التراجع وضغط بكل قوة وأهدر له أحمد السكي «غير الموفق» أكثر من كرة وفرصة نتيجة تألق حارس البديع عادل العالي، ونجح وادا في إدراك التعادل بواسطة لعبة خلفية جميلة وسط مطالبات لاعبي البديع باحتساب حالة تسلل، ولم تمض دقائق نجح خلالها البديل أحمد الكراني في متابعة تسديدة وادا المرتدة من القائم ليضع سترة في المقدمة.

ورمى البديع بكل ثقله في الهجوم بحثا عن إنقاذ ما يمكن إنقاذه، والمباراة تسير لصالح سترة احتسب الحكم جاسم محمود ركلة حرة مباشرة للبديع تصدى لها البديل هزاع علي ووضعها فوق الجدار الدفاعي وسكنت الشباك هدف التعادل للبديع وانتهت المباراة بالتعادل.

العدد 4556 - الخميس 26 فبراير 2015م الموافق 07 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً