العدد 4557 - الجمعة 27 فبراير 2015م الموافق 08 جمادى الأولى 1436هـ

عسكر وأسد يشاركان في اجتماع المكتب التنفيذي الـ 84

ضاحية السيف- اللجنة الأولمبية 

27 فبراير 2015

يغادر البلاد اليوم الوفد الرسمي للجنة الأولمبية البحرينية برئاسة الأمين العام عبدالرحمن عسكر والمستشار الرياضي عبدالجليل أسد متوجها إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في اجتماع المكتب التنفيذي الـ84 الذي يعقد غدا (الأحد) تحضيرا للاجتماع التاسع والعشرين لرؤساء اللجان الأولمبية بمجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي يعقد بعد غد (الاثنين) بفندق شيراتون الدوحة.

ومن المقرر أن يشارك أسد مساء اليوم (السبت) في اجتماع لجنة التنسيق والمتابعة الخاص بدورة الألعاب الرياضية الثانية المقرر إقامتها بالمملكة العربية السعودية في أكتوبر/تشرين الأول المقبل. إذ يناقش الاجتماع تحديد المواعيد الخاصة بكافة الفعاليات التي ستحتضنها الدورة والإجراءات التنظيمية الأخرى.

بينما سيشارك كل من أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر، والمستشار الرياضي عبدالجليل أسد في اجتماع المكتب التنفيذي الـ84 لرؤساء اللجان الأولمبية بمجلس التعاون لدول الخليج العربي، والذي سيناقش العديد من الموضوعات المتعلقة بجدول أعمال الاجتماع الـ29 لمجلس رؤساء اللجان الأولمبية بمجلس التعاون لدول الخليج العربية بعد غد (الاثنين).

وكان اجتماع المكتب التنفيذي الـ83 لرؤساء اللجان الأولمبية بمجلس التعاون لدول الخليج العربي الذي عقد في الدوحة يوم الأربعاء 11 فبراير/شباط الجاري قد اعتمد البحرين مقرا لهيئة فض المنازعات الرياضية الخليجية، والذي اعتمد كذلك استكمال باقي الإجراءات الخاصة بالمشروع خلال اجتماع المكتب التنفيذي الـ84، لرفعها إلى اجتماع رؤساء اللجان الأولمبية الـ29.

وشهد الاجتماع الماضي، الخروج بالعديد من القرارات الهامة منها: تثبيت موعد النسخة الثانية لدورة الألعاب الشاطئية التي ستحتضنها دولة قطر من 2 لغاية 9 إبريل/نيسان المقبل، كما وتم استعراض آخر التحضيرات التي قامت بها قطر لاستضافة الدورة، إذ ستقام منافسات كرة القدم الشاطئية، الكرة الطائرة الشاطئية، كرة السلة (3 × 3) على الملاعب الرملية بنادي الغرافة، فيما ستقام منافسات الشراع والتجديف والسباحة على شواطئ ساحل كتارا.

كما وشهد الاجتماع الـ83 إعلان رئيس هيئة جائزة مجلس التعاون الخليجي للجنة التنظيمية المتميزة لعام 2014 عبيد زايد العنزي نتائج المسابقة، إذ فازت اللجنة التنظيمية لكرة السلة، التي تتخذ من قطر مقراً لها، بالمركز الأول، فيما فازت اللجنة التنظيمية للدراجات الهوائية، التي تتخذ من البحرين مقرا لها، المركز الثاني.

العدد 4557 - الجمعة 27 فبراير 2015م الموافق 08 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً