العدد 4558 - السبت 28 فبراير 2015م الموافق 09 جمادى الأولى 1436هـ

«VIVA جسور» يدعم معرض البحرين الدولي للحدائق

يدعم VIVA جسور، برنامج المسئولية الاجتماعية لشركة VIVA البحرين، معرض البحرين الدولي للحدائق 2015 من خلال توفير مركز للخدمات، وذلك للسنة الثالثة على التوالي.

ويوفر هذا المركز، الواقع في الصالة رقم 2، أحدث التقنيات للمشاركين في المعرض والتي تمكنهم من البقاء على الاتصال بالخارج، وعقد الاجتماعات، وإدارة أعمالهم بكل مرونة خلال المعرض.

ويقام المعرض تحت رعاية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وبدعم من قرينة عاهل البلاد ورئيسة جمعية المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي في البحرين، صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة. ويعقد المعرض في مركز هيئة البحرين للمعارض والمؤتمرات حتى 1 مارس/ آذار 2015 من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً.

وفي هذا العام، تدور الفكرة العامة حول محور التنمية الزراعية المستمرة من خلال التثقيف، والتدريب وبناء الإمكانيات. وسيبرز المعرض فرص التنمية الزراعية التي ستمكن الأفراد من اكتساب المزيد من المعرفة وتنمية المهارات نحو أساليب زراعية فعالة ذات كفاءة عالية. هذا ويسعى «VIVA جسور» لتفعيل التواصل بين الأفراد وتهيئة منصة لتبادل الخبرات والأفكار الفاعلة في المجتمع المحلي.

العدد 4558 - السبت 28 فبراير 2015م الموافق 09 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً