العدد 4558 - السبت 28 فبراير 2015م الموافق 09 جمادى الأولى 1436هـ

«أحمر» الصالات يلتقي بالمنتخب المغربي ودياً

يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الصالات «الفوتسال» مساء اليوم عند تمام الساعة السابعة بالمنتخب المغربي ودياً وذلك بالصالة الرياضية التابعة لمدينة خليفة الرياضية.

ويأتي هذا اللقاء في إطار استعدادات الأحمر لخوض منافسات البطولة الخليجية الثانية والتي تستضيفها المنامة في الفترة من 10 ولغاية 19 مارس/ آذار الجاري، وتنظمها اللجنة التنظيمية الخليجية لدول مجلس التعاون لكرة القدم، وبمشاركة ستة منتخبات خليجية هي: البحرين، الإمارات، قطر، السعودية، الكويت، عمان.

ويأمل البرتغالي ألميدا المدير الفني لمنتخبنا الوطني للصالات أن تسهم هذه المواجهة في رفع مستوى الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين والوقوف على التشكيلة الأساسية وزيادة عنصر التجانس والتناغم بين الفريق قبيل المشاركة في البطولة الخليجية والتي يتطلع فيها المنتخب إلى تحقيق نتيجة إيجابية بعد فوزه بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في النسخة الأولى التي احتضنتها العاصمة القطرية الدوحة العام 2013.

وكان المنتخب قد كثف تحضيراته ابتداء من يوم الخميس الماضي بخوض حصتين تدريبيتين بهدف الاستعداد الأمثل للبطولة الخليجية التي لم يتبقى عليها سوى حوالي أسبوع.

العدد 4558 - السبت 28 فبراير 2015م الموافق 09 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً