العدد 4559 - الأحد 01 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الأولى 1436هـ

رئيس الوزراء يستقبل عائلات جمشير وبهزاد وبلقاسم لشكره على تعزيتهم بوفاة نجيب جمشير

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً عائلات جمشير وبهزاد وبلقاسم
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً عائلات جمشير وبهزاد وبلقاسم

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بقصر القضيبية صباح أمس الأحد (1 مارس/ آذار 2015) وفداً من عائلات جمشير وبهزاد وبلقاسم الذين أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لرئيس الوزراء على مشاعر سموه الطيبة بتقديم التعازي في فقيدهم نجيب جمشير.

ودعوا المولى جلت قدرته أن يحفظ سموه ويرعاه ويديمه ذخراً وسنداً للوطن وشعبه، مؤكدين أن سموه القدوة على المستوى الخليجي والعربي في القيادة القائمة على القرب من الشعب، وبناء البرامج والاستراتيجيات التي تستند إلى احتياجات المواطنين.

إلى ذلك، قال سموه: «إنني جزء من هذا الشعب وهو جزء مني يُفرحني ما يُفرحهم ويحزنني ما يحزنهم، وأحرص على أن أكون حاضراً مع الجميع في أفراحهم وأتراحهم، وقريباً من كل أمر يدعم المواطنين ومن كل أمر يهمهم».

ودعا سموه الى إعلاء القيم التي تنمي ثقافة التواصل في المجتمع؛ لأهميتها في تعزيز الوحدة الوطنية، مؤكداً أن الترابط بين أبناء البحرين وتعزيز العلاقات بينهم، هو الداعم الحقيقي لتقوية المجتمع، وتعزيز قدراته على التصدي لمحاولات شق الصف.

وحث على ضرورة الاعتناء بالأجيال الجديدة، وتعريفهم بأهمية التمسك بالعادات والتقاليد، وتنمية الشعور لديهم، بأن الجميع على هذه الأرض الطيبة هم عائلة واحدة.

واستذكر سموه خلال اللقاء مناقب الفقيد نجيب صالح جمشير وإسهاماته في الشأن الطبي والعلاجي، داعياً المولى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

العدد 4559 - الأحد 01 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً