العدد 4559 - الأحد 01 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الأولى 1436هـ

محافظ العاصمة: مشروع العاصمة الخضراء يحظى باهتمام حكومي وقطاع خاص وشعبي عالي المستوى

اكد محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة أن مشروع العاصمة الخضراء الذي يحمل شعار "عاصمة خضراء . لحياة أفضل" والذي تزامن إطلاقه مع افتتاح معرض البحرين الدولي للحدائق حظي باهتمام حكومي وقطاع الخاص و شعبي عالي المستوى، مدللاً على ذلك تنفيذ "فينجر كابيتال بنك" مؤخراً حديقة علوية أعلى سطح مبناه تتضمن أشجار ومزروعات وأزهار، إلى جانب إبداء البنك تعاونه نحو تجميل أحد شوارع العاصمة، مما سيضفي ذلك رونقاً جمالياً له انعكاساته نحو زيادة الغطاء الأخضر في العاصمة.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية اجراها سعادة محافظ العاصمة لحديقة البنك بحضور الرئيس التنفيذي عضو مجلس إدارة البنك عبداللطيف جناحي.

و بهذه المناسبة تقدّم المحافظ بالشكر الجزيل إلى الرئيس التنفيذي عضو مجلس إدارة البنك عبداللطيف جناحي على تعاونه في تنفيذ الحديقة العلوية، وإبداء موافقته على تنفيذ مشروع تجميل احد شوارع العاصمة، مؤكداً أن المشاريع التي يسعى البنك لتنفيذها تندرج ضمن المبادرات المنبثقة من مشروع العاصمة الخضراء الهادفة الى خلق وعى وثقافة بيئية وزراعية ورافداً مهماً في دفع الصورة الجمالية للعاصمة الى اعلى المستويات.

بعدها، استعراض المحافظ خطة عمل المحافظة للعام الحالي وما تتضمنه من إقامة جملة من المشاريع والبرامج التي تصب في مجال الشراكة المجتمعية، مشيداً سعادة المحافظ بالإسهامات التي يقدمها البنك في مجال خدمة المجتمع.

بالمقابل ابدى الرئيس التنفيذي عضو مجلس إدارة البنك عبداللطيف جناحي إعجابه بالمشاريع التي انجزتها المحافظة او المزمع تنفيذها في مستقبلاً، مؤكداً أن جهود المحافظة تنصب في خدمة المجتمع وتحقيق شراكة مجتمعية والتواصل مع كافة أفراده.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً