العدد 4559 - الأحد 01 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الأولى 1436هـ

بوفرسن: إطلاق المزيد من الفعاليات الشبابية خلال الفترة المقبلة

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

صرح رئيس اللجنة البرلمانية النوعية الدائمة للشباب والرياضة بمجلس النواب النائب علي بوفرسن أن اللجنة ستقوم في الفترة المقبلة بعقد المزيد من اللقاءات من الفعاليات الشبابية والرياضية في مملكة البحرين، للتعاون والشراكة من أجل تحقيق تطلعات وآمال ورغبات الشباب والرياضيين من خلال حث الحكومة لمزيد من الدعم والرعاية والاهتمام لمجال الشباب والرياضة، معربا عن تقديره لكافة المشاركين في المنتدى النيابي الرياضي الذي أقيم يوم الخميس الماضي.

وأشار النائب بوفرسن أن اللجنة ناقشت في اجتماعها صباح اليوم الإثنين (2 مارس / آذار 2015) الاقتراح برغبة بشأن إنشاء مركز رياضي وثقافي بالدائرة الرابعة من المحافظة الشمالية، حيث ارتأت اللجنة انتظار مرئيات من المؤسسة العامة للشباب والرياضة.

كما وناقشت اللجنة الاقتراح برغبة بشأن إنشاء ملاعب لكرة القدم والسلة والطائرة في جميع المحافظات، وقررت اللجنة انتظار مرئيات المؤسسة العامة للشباب والرياضة .

وعلى صعيد متصل، أوضح رئيس نوعية الشباب والرياضة البرلمانية بأن اللجنة التقت في ذات الاجتماع مع السيد صديق مطر أخصائي شئون الأدية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة، وذلك لبحث استراتيجية تطوير الرياضة في مملكة البحرين، وقررت اللجنة اضافة بعض البنود الخاصة بالمجالات الرياضية والكشفية وامور الطب الرياضي ومختلف عمل الجمعيات والمراكز الشبابية والصحافة والاعلام الرياضي.

جدير بالذكر أن اللجنة البرلمانية النوعية الدائمة للشباب والرياضة بمجلس النواب ، تضم النواب: علي بوفرسن رئيسا، وجلال كاظم نائبا، وعضوية: ابراهيم الحمادي، أسامة الخاجة، غازي آل رحمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً