العدد 4560 - الإثنين 02 مارس 2015م الموافق 11 جمادى الأولى 1436هـ

موظفو «بي إيه سي» لإدارة المرافق أتموا بنجاح دورات تدريبية لجميع الأقسام

كرَّمت «بي إيه سي» لإدارة المرافق، ذراع إدارة المرافق لدى شركة مطار البحرين، مؤخراً، عدداً من موظفيها لنجاحهم في استكمال سلسلة من الدورات التدريبية كل بحسب اختصاصه. وقد منح الرئيس التنفيذي لشركة «بي إيه سي» لإدارة المرافق، أودو سويكي، الموظفين شهاداتهم، مثنياً على التزامهم وتفانيهم وأخلاقهم المهنية العالية.

وقد أدرج 45 موظفاً من شركة «بي إيه سي» لإدارة المرافق في دورات تدريبية شاملة تتوافق مع اختصاصاتهم، ومنها صيانة آلات المسح الضوئي ودورات تدريبية على المصطلحات التقنية، إضافة إلى دورات خاصة لتعليم توريد وتركيب جسور صعود المسافرين إلى الطائرة ودورات تدريب على بناء المنصات.

وقال سويكي: «يعتمد نجاح الشركة على العاملين فيها وخبراتهم، وبصفتنا الجهة المختصة بإدارة المرافق وصيانة البنية التحتية لمطار البحرين الدولي فإننا نلتزم بتدريب وتنمية خبرات موظفينا بشكل دائم بما يتوافق مع المعايير الوطنية والدولية، بما يضمن تقديم أفضل مستويات الخدمة».

وأضاف مدير الموارد البشرية، أنور الشيخ «تقع على كاهلنا مسئولية تطوير المواهب والخبرات المحلية في قطاع إدارة المرافق وقد تم تدريب ما يزيد على 65 في المئة من كادر العمل من البحرينيين في الشركة حتى الآن ورفدهم بتجارب وخبرات واسعة في مجال الخدمات التقنية».

العدد 4560 - الإثنين 02 مارس 2015م الموافق 11 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً