العدد 4561 - الثلثاء 03 مارس 2015م الموافق 12 جمادى الأولى 1436هـ

مصطفى السيد يشارك في اجتماع بيت الزكاة المصري

شارك أمين عام المؤسسة الخيرية الملكية عضو مجلس أمناء بيت الزكاة والصدقات المصري مصطفى السيد، في اجتماع بيت الزكاة بجمهورية مصر العربية، برئاسة شيخ الأزهر الشريف، رئيس مجلس أمناء بيت الزكاة والصدقات المصري الشيخ أحمد الطيب.

ونقل السيد، خلال الاجتماع، تحيات جلالة الملك وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لرئيس وأعضاء بيت الزكاة، وتمنياتهما التوفيق والنجاح للبيت وتحقيق أهدافه في مساعدة وخدمة الفقراء والمحتاجين في جمهورية مصر العربية الشقيقة.

كما أبدى استعداد المؤسسة الخيرية الملكية لدعم عمل بيت الزكاة والصدقات المصري من خلال الخبرة الإدارية التي اكتسبتها من خلال عملها في المجال العمل الخيري والإنساني. من جانبه، ثمن الطيب وجميع أعضاء مجلس الأمناء هذه اللفتة من مملكة البحرين وسعيها لإنجاح هذا المشروع المهم للمواطنين المصريين.

وناقش الاجتماع الخطة الاستراتيجية لبيت الزكاة المصري، وطرق تحقيق الأهداف والمشاريع لدعم الفئات المحتاجة، إلى جانب الاطلاع على البرامج المختلفة الواجب تنفيذها من أجل دعم ومساعدة مختلف فئات الشعب المصري وتلبية احتياجاتهم وتوفير الحياة الكريمة لهم.

من جانب آخر، اجتمع السيد مع سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة، وأطلعه على الدور الخيري والإنساني لبيت الزكاة والصدقات المصري.

العدد 4561 - الثلثاء 03 مارس 2015م الموافق 12 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً