العدد 4561 - الثلثاء 03 مارس 2015م الموافق 12 جمادى الأولى 1436هـ

إنجاز الأهلي ونجومية عنان

محمد مهدي mohd.mahdi [at] alwasatnews.com

رياضة

فرض فريق الأهلي للكرة الطائرة نفسه على الطائرة البحرينية مؤخرا بعد سلسلة المستويات المتطورة التي قدمها خلال الآونة الأخيرة، وآخرها تحقيقه لإنجاز عربي هو الأول للبحرين بفوزه بلقب البطولة العربية للأندية التي أقيمت في مصر، فارضا على الجميع احترامه عربيا وداخليا، وهو الذي يتصدر الدوري المحلي حاليا.

لم يكن هذا الإنجاز التاريخي العربي وليد الصدفة، بل هي الحقيقة عينها التي تؤكدها قوّة السواعد البحرينية في المحافل الخارجية، ولم يكن أحد مستغربا تحقيق الفريق الفوز على كلّ الفرق التي واجهته بكلّ جدارة واستحقاق بخلاف خسارة مباراة هامشية، كل ذلك تأكيد على أن البحرين تعد من أبرز الدول الخليجية التي تزخر بالمواهب الرياضية التي لو تحصّلت على الرعاية فقط لوصلت إلى العالمية، ليس فقط في الألعاب الفردية كما يتصور البعض سهولتها، وإنما الألعاب الجماعية التي برهنت خلال أقل من شهور أن البحرين زاخرة بمن هو قادر على رفع راية الوطن عالية دون اللجوء إلى أساليب أخرى غير مرغوب فيها.

ما نطلبه نحن وجميع المواطنين أنْ تقف الدولة ومسئولوها مع أبطالنا المواطنين، وأنْ يقدّموا كل ما هو دعم لهؤلاء الذين يرفعون علم البحرين عاليا خفاقا في المحافل العالمية كافة، فهنيئا للأهلي بهذا الفريق، وهنيئا للوطن بهذا الأهلي.

ما شدني كما الكثيرين في هذه البطولة، المستوى الرائع الذي قدمه النجم الصاعد في سماء لعبة الكرة الطائرة هذه الأيام، لاعب النادي الأهلي ناصر عنان، والذي أبان عن نجومية مختلفة تماما.

هذا النموذج الذي أمسى يقدم واحدة من صور التألق البحرينية المعتادة، ما هو إلا نتاج إتاحة الفرصة للاعبين صغار السن في البوح بنجوميتهم التي تكتمها عمالقة اللعبة، ناصر أحد نجوم المستقبل الذين يجب أن تحافظ عليهم الدولة واتحاد اللعبة لكي يحقق ما تصبو إليه الطائرة البحرينية من إنجازات وتألق مستقبلي، ناصر واحد من أولئك الذين يجب على الجهات المعنية العمل على تنمية مهاراتهم وقدراتهم وإمكاناتهم من أجل المستقبل.

نتمنى أن تتواصل إنجازات الكرة الطائرة من خلال فريق الأهلي خلال مشاركته في البطولة الخليجية المقبلة، على أمل أن يعود اللقب للوطن بعدما كان قريبا في البطولتين الماضيتين.

إقرأ أيضا لـ "محمد مهدي"

العدد 4561 - الثلثاء 03 مارس 2015م الموافق 12 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:46 م

      بصراحه:

      نقولها وبصراحه لوكان غير هذا الفريق او النادى من جاء با البطوله او اللقب العرب نادى ثانى لرئينا المسؤلين الكبار والشركات والتجار تلف حوله وتغرقه با الحوافز والجوائز . ولكن ....... الامر لله.

اقرأ ايضاً