العدد 4561 - الثلثاء 03 مارس 2015م الموافق 12 جمادى الأولى 1436هـ

«الزعيم» دون عناء في نهائي كأس زين

من لقاء المنامة مع النجمة أمس
من لقاء المنامة مع النجمة أمس

نجح فريق المنامة «الزعيم» في حجز أولى البطاقات المؤهلة للمباراة النهائية لدوري زين البحرين لكرة السلة وذلك بعد أن حقق فوزا عريضا على فريق النجمة بنتيجة 87/65 هو الثاني له على التوالي في المربع الذهبي للبطولة.

ولم يجد المنامة أي عناء في بلوغ المباراة النهائية إذ كان قد نجح في اكتساح الأهلي في المباراة الأولى 83/57 قبل أن يكتسح النجمة في المباراة الثانية.

المنامة كشف قدراته التي لا تضاهى في هذا الموسم وأثبت أنه ليس مرشحا لبلوغ المباراة النهائية وإنما هو طرف أصيل في جميع النهائيات هذا الموسم بل أن فوزه بالألقاب المحلية ليس أكثر من مسألة وقت.

الزعيم أو فرقة الرعب المنامية شقها طريقها بكل يسر وهي باتت تنتظر الطرف الثاني في النهائي.

المنامة رفع رصيده إلى 4 نقاط من فوزين متتاليين وضمن أولى بطاقات النهائي في حين أن النجمة تعرض لخسارته الأولى واحتفظ بحظوظه في المنافسة.

النجمة بات مطالبا بالفوز على الأهلي في المباراة الأخيرة من أجل التأهل للنهائي إلا أن الأهم بالنسبة له أنه مازال يحتفظ بكامل حظوظه بيده.

المنامة ضرب بقوة في مباراة الأمس منذ البداية ولم يترك النجمة يدخل في أجواء اللقاء بل حسم المباراة مبكرا ولعب بعدها بأريحية طوال اللقاء بقيادة مدربه الأميركي سام فنسنت الذي نجح في تسيير المباراة بالشكل الذي أراد.

وكان أفضل المسجلين في المنامة حسن نوروز بتسجيله 27 نقطة، في حين سجل محترف المنامة الأميركي جوش بون 19 نقطة والعائد محمد حسين «كمبس» 14 نقطة، ومحمد كويد 11 نقطة وأحمد عبدالعزيز 10 نقاط.

أما أفضل المسجلين في صفوف النجمة فكان علي جعفر بتسجيله 15 نقطة وحلوم 13 نقطة والأميركي كيو 11 نقطة.

العدد 4561 - الثلثاء 03 مارس 2015م الموافق 12 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:32 ص

      مبروك للمنامه

      مباراه حلوه قدمها المنامييون ,, الف مبروك للجميع

    • زائر 1 | 1:16 ص

      منامي حتى النخاع

      ابارك لكل منامي غيور الفوز و وصول الفريق للمبارة النهائية وفوز في اخر مباراته على فريق النجمة وكان نجم المباراة حسن نوروز بثلاثياته الرائعة في سلة النجمة

اقرأ ايضاً