العدد 4561 - الثلثاء 03 مارس 2015م الموافق 12 جمادى الأولى 1436هـ

«الأهلي» يصطدم بالنجمة في «ديربي العاصمة» بدوري الطائرة

البسيتين يتطلع لمفاجأة جديدة... وداركليب لمواصلة مسيرة الانتصارات

من لقاء النجمة والأهلي في القسم الأول
من لقاء النجمة والأهلي في القسم الأول

تتواصل اليوم منافسات دوري «أولى الطائرة» في قسمه الثاني، وذلك بإقامة لقاءين مهمين. إذ سيجمع الأول «بطل العرب» النادي الأهلي مع غريمه النجمة في «ديربي العاصمة» وذلك عند الساعة 6:30 مساءً، على أن يقام الثاني بين داركليب والبسيتين عند الساعة 8:00 مساءً. وستحتضن صالة اتحاد الطائرة هاتين المواجهتين كما جرت العادة.

الأهلي × النجمة

في اللقاء الأول بهذه الأمسية، سيسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته في «دورينا» مع محاولة لتجاوز الأداء «الباهت» الذي ظهر عليه ضد النبيه صالح نتيجة الإرهاق بعد عودته مؤخراً من البطولة العربية متقلداً الذهب. إذ كاد أن يقع في المحظور لكنه عاد من بعيد في الشوط الثالث واستطاع الحفاظ على نقاط المباراة كاملةً ما أعطاه أحقية اعتلاء الصدارة من جديد برصيد (23) نقطة.

أما النجمة، والذي قدم أداء ضعيف أمام داركليب وخسر الشوط الثالث بطريقة «غريبة» جداً، فإنه من الطبيعي أن تكون معنوياته قد تعرض لهزة كبيرة لأن آماله بالمنافسة القوية بالتأهل للمربع الذهبي باتت ضئيلة وهو بأمس الحاجة لتحقيق أول انتصار بعد هزيمتين متتاليتين حتى يبقى على آماله قائمة بالتأهل.

ويتوقع أن يلعب مدرب الأهلي محمد المرباطي بتشكيلة تضم في صفوفها علي حبيب بمركز الأعداد، وناصر صالح مع ألفيس في مركز (4)، ومحمد عنان في مركز (2)، ومحمد حبيب مع علي الصيرفي في مركز (3)، واللاعب الحر عيسى علي.

أما النجمة فسيلعب بحسين حبيب في صناعة الألعاب، وحسن جعفر مع سيد علي عاشور في مركز (3)، وعلي محمد مع إبراهيم العرادي في مركز (4)، ومورينهو في مركز (2)، واللاعب الحر سيد نادر جمعة.

داركليب × البسيتين

في اللقاء الثاني، يتطلع البسيتين لتحقيق مفاجأة جديدة في «دورينا» لأن ذلك سيعزز آماله بالمنافسة على الصعود للمربع الذهبي خصوصاً بعدما أصبحت حظوظه بالصراع على التأهل أكبر من منافسه النجمة الذي واصل تراجعه مؤخراً.

فيما يسعى داركليب إلى تحقيق انتصار ثانٍ بالقسم الثاني يؤكد من خلاله أنه سيكون منافساً شرساً على مقعدي الصدارة. إذ نجح «أبناء الدار» في الوصول للنقطة (19) بعد الفوز المستحق على النجمة واليوم تعتبر مباراته هي الثانية فقط في القسم الثاني.

مدرب البسيتين محمد الشيخ يتوقع أن يلعب بحسين الحايكي في مركز صناعة الألعاب، ويوسف المالود مع مايكل في مركز (4)، على أن يشغل المتألق أحمد مشرف مركز (2)، والثنائي حسين مهدي مع إبراهيم نصيف مركز (3)، واللاعب الحر عباس أحمد. أما مدرب داركليب طارق العوني فينتظر أن يزج بالتشكيل ذاته التي حققت الفوز بالجولة الماضية. إذ سيكون محمود حسن في الإعداد، ومحمود عبدالواحد مع محمد يعقوب في مركز (4)، وجبريل مع أيمن عيسى في مركز (3)، وعلي إبراهيم في مركز (2)، واللاعب الحر أيمن هرونة.

العدد 4561 - الثلثاء 03 مارس 2015م الموافق 12 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:47 ص

      قال دربي

      لا دربي العاصمه ولاهم يحزنون الاول في دوي قوي اليوم الاهلي بفوز من دون اي منافسه من النجمه

اقرأ ايضاً