العدد 4561 - الثلثاء 03 مارس 2015م الموافق 12 جمادى الأولى 1436هـ

سفير مندوبية الاتحاد الأوروبي بالبحرين: لا مواقف سلبية تجاه البحرين

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

صرح رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من التعاون وتعزيز العلاقات المشتركة البرلمانية مع مندوبية الاتحاد الأوروبي، والسعي المستمر لإبراز المكتسبات الوطنية في المجال الحقوقي والديمقراطي، وبيان الحقائق أمام المنظمات والمؤسسات الدولية الموضوعية والمنصفة.

مؤكدا الملا أن المجلس النيابي المنتخب والمعبر عن الإرادة الشعبية في مملكة البحرين يرفض التدخلات الخارجية وعدم احترام سيادة الدولة واستقلاليتها، وأن مملكة البحرين دولة مؤسسات وقانون ولديها مشروعها الإصلاحي وميثاق العمل الوطني الذي حظي بموافقة الأغلبية الشعبية، وتم تنظيم الانتخابات النيابية والبلدية، وأن مملكة البحرين تواصل جهودها الحثيثة في تعزيز كافة محالات العمل الديمقراطي، وتحقيق المزيد من المكتسبات والإنجازات في المجال الحقوقي.

جاء ذلك خلال لقاء صباح اليوم الأربعاء (4 مارس / آذار 2015) بمكتبه سفير مندوبية الاتحاد الأوروبي المعتمد لدى مملكة البحرين السفير آدم كولاخ ، وقد حضر اللقاء النائب الأول لرئيس المجلس النائب علي العرادي ، والنائب الثاني لرئيس المجلس النائبعبدالحليم مراد.

ومن جانبه، اكد السفير كولاخ خلال اللقاء انه ليس هناك اي موقف سلبي موجه من الاتحاد الاوربي ضد البحرين، مشيداً بالمشروع الاصلاحي لجلالة الملك والمسيرة الديمقراطية .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً