العدد 4561 - الثلثاء 03 مارس 2015م الموافق 12 جمادى الأولى 1436هـ

"الجوازات": تسهيلات نوعية في إصدار التأشيرات بالبحرين خلال إبريل القادم

تستعد شئون الجنسية والجوازات والإقامة لتدشين المرحلة الثانية من مشروع التسهيلات الخاصة بالتأشيرة الإلكترونية والفورية، والتي من المزمع إطلاقها خلال شهر إبريل/ نيسان القادم.

وقد أشاد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في اجتماع مجلس الوزراء المنعقد الاثنين الماضي بالتسهيلات التي تقدمها شئون الجنسية والجوازات والإقامة في إجراءات دخول رجال الأعمال والمستثمرين والسواح إلى المملكة، بما يحقق توجهات الحكومة في دعم انفتاح المملكة على العالم الخارجي عبر منافذها الجوية والبحرية.

وتأتي هذه المرحلة لتضيف تسهيلات نوعية على التأشيرات المقدمة والتي تخدم شريحة واسعة من المستفيدين، لتكمل ما تم تنفيذه في المرحلة الأولى من زيادة في عدد الدول التي يحصل مواطنوها على تأشيرات إلكترونية وفورية لتصبح 102 دولة بعد أن كانت 38 دولة فقط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:17 ص

      .............

      كل يوم انقدم و كل الطلابات مرفوضة هذا كلام غير صحيح بأ هناك تسهيلات ندفع 4 دينار لكل طلب في حالة التقديم و من ثم يرفض وتتصادر 4 دينار هذا والله حرام . تحياتي صاحب مكتب تخليص معاملات و رجل اعمال.

اقرأ ايضاً