العدد 4562 - الأربعاء 04 مارس 2015م الموافق 13 جمادى الأولى 1436هـ

القائد العام يتفقد عدداً من أسلحة ووحدات قوة الدفاع

قام القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة صباح أمس الأربعاء (4 مارس/ آذار 2015)، بزيارة ميدانية تفقدية إلى عدد من أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين، وكان في استقباله رئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب النعيمي وقادة تلك الأسلحة والوحدات، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

واطلع القائد العام لقوة دفاع البحرين خلال الزيارة عن كثب على جهوزية تلك الأسلحة والوحدات، واستعداداتها الإدارية وتجهيزاتها العسكرية، حيث تفقد بعض المنشآت الجديدة التي سيتم افتتاحها قريباً، كما استمع إلى إيجاز عن آخر الخطط التطويرية التي وصلت إليه برامج الإعداد والتدريب.

وأكد أنه انطلاقاً من توجيهات عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة تتقدم قوة دفاع البحرين بخطى ثابتة نحو مدارج الرقي، وتسير بفضل الجهود المخلصة لرجالها وعملهم الدؤوب نحو التطوير المنشود والتنمية المستدامة المطلوبة.

وأشار القائد العام إلى أن قوة دفاع البحرين تعمل على توفير القدرات العسكرية المتقدمة، واقتناء المنظومات القتالية الحديثة، وتهيئة الإمكانيات الإدارية المتطورة، وتبذل كل ما في وسعها من جهد من أجل وضع أفضل البرامج والخطط التدريبية لمنتسبيها، وكل ذلك من أجل الارتقاء والنهوض بكفاءة أسلحتها ووحداتها، لتمكنها من تأدية واجبها العسكري خدمةً للمجتمع البحريني، والمساهمة في مسيرة البناء والتنمية والتقدم التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات.

وفي ختام الزيارة نوه القائد العام لقوة دفاع البحرين بما تحققه أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين من نتائج طيبة في مختلف المهمات والواجبات الموكلة إليها، ودعا الجميع لبذل كل ما في وسعهم من جهد، وعطاء لخدمة هذا الوطن العزيز، وتأدية دورهم الوطني بكل تفان في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك.

القائد العام يشيد بدور قائد الحرس الملكي

استقبل القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة في مكتبه بالقيادة العامة صباح أمس الأربعاء (4 مارس/ آذار 2015)، قائد الحرس الملكي سمو العقيد الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وخلال اللقاء أشاد القائد العام لقوة دفاع البحرين بالجهود الطيبة لسموه وعمله الدؤوب في كل ما من شأنه تحقيق المزيد من التطور والتقدم الإداري والقتالي بالحرس الملكي لقوة دفاع البحرين.

العدد 4562 - الأربعاء 04 مارس 2015م الموافق 13 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:24 ص

      الشاخوري

      لماذا بيوت المواطنين ضغيره
      الاتوجد اراضي في مملكتنا البحرين

اقرأ ايضاً