العدد 4562 - الأربعاء 04 مارس 2015م الموافق 13 جمادى الأولى 1436هـ

سباق ناصر بن حمد للخيل تحت شعار «مبادرة ناصر الإنسانية»

الصخير - نادي راشد للفروسية وسباق الخيل 

04 مارس 2015

تحت رعاية ممثل عاهل البلاد المفدى للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ينظم نادي راشد للفروسية وسباق الخيل يوم غدٍ (الجمعة) السباق الـ 17 لهذا الموسم والذي سيقام على كؤوس سموه وكأس سمو الشيخ حمد بن ناصر بن حمد آل خليفة وكأس سمو الشيخة شيمة بنت ناصر بن حمد آل خليفة، وكأس سمو الشيخ محمد بن ناصر بن حمد آل خليفة وذلك على مضمار سباق النادي بمنطقة الرفة بالصخير.

وأكد ناصر بن حمد على أهمية دعم رياضات الفروسية وسباقات الخيل في المملكة ترجمة لتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك في دعم هذه الرياضات الأصيلة والمحافظة على مكانتها في تاريخ البحرين والارتقاء بها إلى أفضل المستويات.

وقال ناصر بن حمد إنه حرص على أن يكون سباق سموه للخيل لهذا الموسم مميزاً ويحمل معانٍ إنسانية وتحت شعار «مبادرة ناصر الإنسانية»، وذلك تعبيراً عن المبادرات الهادفة واستثمار الفعاليات والأنشطة الرياضية المختلفة وتسخيرها لإبراز المعاني السامية التي تقدم العون والمساعدة إلى جميع المحتاجين من مختلف شرائح المجتمع وخصوصاً ذوي الاحتياجات الخاصة وتجسيد ارتباط الرياضة بالقيم الإنسانية والاجتماعية النبيلة.

وقد وجهّ ناصر بن حمد آل خليفة بمضاعفة الجوائز المالية لسباق الخيل الذي سيقام على كؤوس سموه ليبلغ إجماليها 30 ألف دينار وذلك حرصاً من سموه على دعم الملاك والإسطبلات المشاركة في سباق الخيل وتحفيزاً لهم لمواصلة عطائهم في هذه الرياضة الأصيلة.

كما أعرب ناصر بن حمد عن تقديره للجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل برئاسة سمو الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة ونائبه سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة نحو الارتقاء بمستوى رياضة سباق الخيل وتطويرها نحو الأفضل، متمنياً سموه لجميع المشاركين في منافسات سباق سموه للخيل التوفيق والنجاح.

من جانبه، أشاد مدير عام نادي راشد للفروسية وسباق الخيل توفيق العلوي بالاهتمام والدعم المستمر الذي يوليه ناصر بن حمد إلى رياضة سباق الخيل ورعايته لهذا السباق السنوي والذي سيكون متميزاً هذا الموسم عبر إطلاق شعار «مبادرة ناصر الإنسانية» حيث نعبر في نادي راشد للفروسية عن اعتزازنا وسعادتنا باستضافة هذا السباق وما سيحمله من معانٍ سامية.

من جهة ثانية أعلن أمس عن القائمة النهائية للجياد المشاركة في السباق الذي سيقام على كؤوس ناصر بن حمد وأنجاله، إذ سيشهد السباق مشاركة كبيرة للجياد بلغت 76 جواداً ستتنافس على الفوز بالكؤوس وسط توقعات بمنافسات قوية في جميع الأشواط الثمانية سواء للجياد العربية أو النتاج المحلي أو المستورد.

العدد 4562 - الأربعاء 04 مارس 2015م الموافق 13 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً