العدد 4562 - الأربعاء 04 مارس 2015م الموافق 13 جمادى الأولى 1436هـ

«زين البحرين» يطمح في تحقيق لقب بطولة البحرين لسباقات السرعة

تجري استعدادات فريق زين البحرين على قدم وساق لإبهار مشجعيه وجمهوره في الجولة الخامسة والأخيرة لبطولة البحرين لسباقات السرعة التي ستقام على مضمار حلبة البحرين الدولية بمنطقة الصخير خلال يومي الخميس والجمعة، إذ لا يخفى على متابعي بطولة البحرين لسباقات السرعة الأداء العالي المستوى الذي قدمه فريق زين البحرين، وهو أمر ليس بالغريب إذ إن مشاركة فريق زين البحرين في هذه البطولة تأتي بعد حصاده لقب البطولة العربية لسباقات السرعة في الدوحة في الفترة الأخيرة.

ويطمح فريق زين البحرين في الفوز بلقب بطولة البحرين لسباقات السرعة في فئة (كومبيتيشن 4.5)، ويذكر أنه مازال الفريق محتفظاً بالصدارة على جميع المنافسين في وسط مشاركة كثيفة من الفرق المحلية والخليجية وعلى مرأى جماهير غفيرة من المشجعين ومحبي رياضة سباق السرعة.

ومن جانبه، أشاد مدير فريق زين البحرين غازي رضي بجهود الفريق وإنجازاتهم قائلاً: «نشعر بالسعادة والفخر بإنجازات فريقنا زين البحرين التي كان فوزنا بلقب البطولة العربية لسباقات السرعة في الدوحة آخرها، والتي تدل على تفاني جميع طاقم العمل. وبعد تجلي نتائج هذا العمل الجاد لا يسعني سوى أن أتمنى أن يحالفنا الحظ في الجولة الخامسة والأخيرة من أجل نيل لقب البطولة الوطنية. وسنسعى لبذل قصارى جهدنا لتقديم أداء يرتقي لما عرفه عنا جمهورنا في مملكتنا الحبيبة».

العدد 4562 - الأربعاء 04 مارس 2015م الموافق 13 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً