العدد 4563 - الخميس 05 مارس 2015م الموافق 14 جمادى الأولى 1436هـ

سلمان بن إبراهيم يستقبل الاتحادات المهنئة بتجديد رئاسته للاتحاد الآسيوي

المنامة – مكتب رئيس الاتحاد الآسيوي 

05 مارس 2015

استقبل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة صباح أمس (الخميس) رؤساء الاتحادات الرياضية البحرينية الذين قدموا التهاني والتبريكات لمعاليه بمناسبة تجديد الثقة به لرئاسة الاتحاد الآسيوي وتقلده منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا للسنوات الأربع المقبلة.

وأعرب سلمان بن إبراهيم خلال اللقاء الذي حضره الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر عن شكره وتقديره إلى الأسرة الرياضية البحرينية على مشاعرها الأخوية النبيلة التي تعكس التفافها حول الشخصيات الوطنية التي تمثل البحرين في مختلف المحافل الرياضية إقليمياً وقارياً وعالمياً.

وأشار سلمان بن إبراهيم إلى أن البحرين تبقى على الدوام غنية برجالاتها الذين أخذوا على عاتقهم مهمة تمثيل المملكة في الهيئات الرياضية الخارجية مبيناً أن المكانة الإيجابية التي وصلت إليها الشخصيات البحرينية هي نتيجة حتمية للرعاية الكريمة التي تحظى بها من لدن القيادة الرشيدة انطلاقا من إيمان القيادة بأهمية تعزيز التواجد البحريني في مواقع صنع القرار بالهيئات الرياضية.

وقال رئيس الاتحاد الآسيوي: إن دعم وتشجيع أفراد الأسرة الرياضية الواحدة هو محط التقدير والاعتزاز، وهو يشكل الحافز من أجل مضاعفة البذل والعطاء، وإثبات جدارة أبناء البحرين في قيادة الهيئات الرياضية الدولية والقارية بأمانة واقتدار وسعي متواصل من أجل الارتقاء بمسيرة تلك الهيئات نحو آفاق واسعة من التقدم والنماء.

وأعرب رؤساء الاتحادات الرياضية عن قناعتهم الراسخة بقدرة سلمان بن إبراهيم على قيادة الإتحاد الآسيوي نحو المزيد من النجاحات المتميزة في السنوات الأربع المقبلة، متمنين لمعاليه دوام التقدم والنجاح.

العدد 4563 - الخميس 05 مارس 2015م الموافق 14 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً