العدد 4564 - الجمعة 06 مارس 2015م الموافق 15 جمادى الأولى 1436هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى يوسف محمد عبدالله المنصوري، عمّ كلٍّ من: محمد وخالد وعامر أبناء المرحوم عبدالله المنصوري، وخال كلٍّ من: محمد وفهد ويوسف وسعود وخالد أبناء المرحوم إبراهيم الخثلان، عن عمر ناهز 84 عاماً، وسيوارى جثمانه الثرى في الساعة التاسعة من صباح اليوم (السبت) بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان (أ) بالمحرق، وللنساء في منزل شقيقة المتوفى رقم 1195 طريق 4617 عالي 46.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة فاطمة علي حسين سرحان، زوجة الحاج عبدالله بن حسين، ووالدة الحاج مجيد عبدالله حسين. تقبل التعازي للرجال في مأتم آل حسين، وللنساء في مأتم النساء الكبير في العكر الشرقي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد جمعة صالح العطاوي، والد كلٍّ من: يعقوب وأحمد، وشقيق كلٍّ من: المرحوم صالح وعيسى وأحمد ويوسف، عن عمر يناهز 65 عاماً. تقبل التعازي للرجال بصالة عبدالملك بالقرب من نادي البسيتين، وللنساء في منزل المتوفى رقم 519 طريق 1019 الحد 110 على طريق الحوض الجاف.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج ميرزا ملا سعيد عبدالله العرب، عن عمر ناهز 72 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مسجد الإمام الحسن (ع) الكائن في شرق قرية بني جمرة، وللنساء في صالة مأتم الفاطمية.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى شريفة مبارك هلال، والدة عائشة وأمينة الجار، وجَدّة يوسف صليبيخ، عن عمر ناهز 86 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة جمشير في البسيتين، وللنساء في منزل رقم 1153 طريق 3422 مجمع 934 الرفاع الشمالي بالقرب من شارع 16 ديسمبر.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4564 - الجمعة 06 مارس 2015م الموافق 15 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:55 ص

      آل بن علي

      عن النبي ص { قال تصدقوا علي أنفسكم وعلي امواتكم ولو بشربة ماء فان لم تقدروا علي ذلك فبآية آية من كتاب الله تعالي فان لم تعلموا شيئا من القرآن فادعوا لهم بالمغفرة والرحمة }فقال يارسول الله كان لي ابوان ابرهما في حال حياتهما فكيف ابرهما بعد موتهما فقال ص { ان من البر بعد الموت ان تصلي لهما مع صلاتك وان تصوم لهم مع صومك }انه قال : ما الميت فى القبر الا كالغريق المغوث ينتظر دعوة تلحقه من ابيه أو أخيه أو صديق له ، فإذا لحقته كانت احب عليه من الدنيا وما فيها ، اللهم ارحمهم جميعا وعباد الله الصالحين ..

اقرأ ايضاً