العدد 4565 - السبت 07 مارس 2015م الموافق 16 جمادى الأولى 1436هـ

11 مارس إعلان نتائج جائزة البحرين لريادة الأعمال

مع بدء العد التنازلي لإعلان أسماء الفائزين بجائزة البحرين لريادة الأعمال الأسبوع القادم، ينتظر عشرون مرشحا وصلوا إلى التصفيات النهائية بفارغ الصبر حفل توزيع الجوائز لمعرفة من سيفوز بفئات الجائزة.

وقد أُطلقت هذه الجائزة المرموقة لدعم الأعمال في البحرين وتكريم جهود رواد الأعمال ومساهماتهم في الاقتصاد البحريني.

ومنذ إطلاق الجائزة في ديسمبر 2014، تلقت اللجنة المنظمة أكثر من 100 طلب للمشاركة في فئات المسابقة المختلفة.

ووصل عشرون من رواد الأعمال والمؤسسات إلى التصفيات النهائية وهم: شركة وود للمجوهرات، ونمستي، وشوجار اند ليس، وبيانات دي ام سي لفئة المؤسسات المتناهية الصغر، وشركة ستارت اب بحرين، واوبي اند هيل وأمينة جاليري وتطبيق إيت آب لفئة المؤسسات الناشئة، وكرييتف ستايل، وديزاينر شيخ ومايا لا شوكولاتير وايدياز انفورميشن تكنولوجي لفئة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وشركة 2Connect، وشركة عبد الله أحمد ناس وأولاده، وشركة كاي ام سي القابضة، وشركة داداباي للسياحة والسفر لفئة المؤسسات الكبيرة، وشركة بي ام ام آي BMMI وفندق K وشركة ريف العربية ومجموعة المؤيد للمقاولات لفئة الأعمال المستدامة.

ويشعر جميع المرشحين بالفخر لتمثيلهم روح ريادة المشاريع المتنامية في البحرين ويقدرون أهمية جائزة البحرين لريادة الأعمال ودورها في ابراز المواهب في البحرين.

وقد أشاد المرشحون بالجائزة حيث قالت وفاء عبيدات من شركة أوبي آند هيل: "علينا أن نؤمن بقدرات البحرينيين وتخصيص الوقت اللازم لتدريبهم والاستثمار فيهم،" مؤكدة على دور الجائزة في تقدير المواهب في المملكة. أما عزيز جيلتوالا، ممثل شركة داداباي للسياحة والسفر، فقال: "تتيح الجائزة فرصة لعرض ما يمكن لرواد الأعمال في البحرين أن ينجزوه والأثر الذي يمكن لهم أن يحققوه على مستوى الاقتصاد "، مؤكداً على دور البحرين المتنامي في قطاع الأعمال الإقليمي.

وقال المرشحون أن الجائزة توفر أيضاً فرصة للتعارف والتواصل الجماعي بين رواد الأعمال. وقالت وئام زبر من نمستي: "إن تقدمنا للجائزة كرواد أعمال زاد ارتباطنا ببعضنا، وتواصلنا مع رواد أعمال مثلنا وهو ما يساعدنا على التعلم من تجارب بعضنا البعض".

وسيحصل الفائزون في كل فئة من فئات الجائزة على فرص لتنمية أعمالهم ، حيث تشمل الجوائز التسجيل في برامج تطوير، وتقديم رأسمال ابتدائي، و خدمات استشارية، وحاضات للأعمال، وتطوير خطط النمو بالإضافة إلى التدريب والشهادات. وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين بفئات الجوائز خلال الحفل الرسمي للجائزة في 11 مارس 2015.

وقد أطلقت جائزة البحرين لريادة الأعمال بالشراكة بين تمكين ومجلس التنمية الاقتصادية وبنك البحرين للتنمية، والشركاء الاستشاريون ووزارة الصناعة والتجارة، وغرفة تجارة وصناعة البحرين والمركز العربي الدولي لريادة الأعمال و الاستثمار التابع لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (يونيدو) و EY.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً