العدد 4566 - الأحد 08 مارس 2015م الموافق 17 جمادى الأولى 1436هـ

7 متهمين أمام القضاء بتهمة حرق صراف آلي وحيازة مولوتوف

شرعت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى، برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة وعضوية القاضيين، ضياء هريدي وعلي الكعبي وأمانة سر أحمد السليمان بمحاكمة 7 متهمين بحيازة المولوتوف وحرق صراف آلي.

وحددت المحكمة 13 أبريل/ نيسان للاطلاع والرد والتصريح بنسخة من أوراق الدعوى للمحاميات الحاضرات مع المتهمين، مع استمرار حبس المتهمين.

وحضرت بجلسة أمس (الأحد) كل من المحامية فاطمة عبدالهادي ومحامية منابة عن عبدالله الشملاوي، إذ طلبتا التصريح لهن بنسخة من أوراق الدعوى والاطلاع والرد وإخلاء سبيل المتهمين.

وأنكر متهمان حضرا الجلسة ما نسب إليهما، وقال أحدهما بأن اعترافاته جرّاء التعذيب.

أسندت النيابة العامة للمتهمين السبعة أنهم في 3 أكتوبر/ تشرين الأول 2014 أشعلوا وآخرين مجهولين عمداً حريقاً في جهاز الصراف الآلي والمملوك لبنك وكان من شأن ذلك الحريق تعريض حياة الناس والأموال للخطر، كما حازوا وأحرزوا عبوات قابلة للاشتعال (مولوتوف) بقصد استخدامها لتعريض حياة الأشخاص والأموال الخاصة والعامة للخطر.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن بلاغاً ورد إلى الشرطة بأن هناك حريقاً في صراف آلي وبعد حضور الشرطة ورجال الدفاع المدني تبيّن أن الحريق مفتعل بنسبة 100 في المئة، وعليه تم عمل التحريات اللازمة التي انتهت إلى الوصول للمتهمين.

العدد 4566 - الأحد 08 مارس 2015م الموافق 17 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً